الشريط الإخباري

الطليعة حقق العلامة الكاملة في التجمع الأول لدوري الرجال بكرة اليد

حماة-سانا

تصدر فريق رجال الطليعة بكرة اليد التجمع التمهيدي الأول لبطولة الدوري والذي أقيمت منافساته مؤخراً في مدينة اللاذقية بمشاركة أندية النواعير واليقظة والكرامة وسلمية.

وتمكن الطليعة من تحقيق أربعة انتصارات متتالية على النواعير 29-24 هدفا وعلى اليقظة 32-21 هدفا وعلى الكرامة 34-21 هدفا وعلى سلمية 30- 14هدفاً وحل النواعير وصيفا برصيد 9 نقاط بفوزه على اليقظة و7 صقر وعلى سلمية بـ 35-23 هدفا وعلى الكرامة بـ 25-17 هدفا وجاء الكرامة ثالثا بـ 6 نقاط واليقظة رابعا بـ 3 نقاط وأخيرا السلمية من دون نقاط.

مدرب الطليعة أيمن السفان أوضح لمراسل سانا أن الفريق قدم أداء جيداً في جميع المباريات التي خاضها واستحق بجدارة صدارة التجمع الأول لافتا إلى أن الفريق واصل تدريباته استعداداً للمشاركة في التجمع الثاني الذي سيكون أصعب وأقوى ولا بد من التركيز أكثر إذا ما أردنا المنافسة على لقب دوري هذا الموسم.

وأضاف السفان إن فريقه قدم في التجمع كرة يد حقيقية وفنيات ومهارات عالية ومستوى متطور لكرة اليد السورية وبنفس الوقت حقق معادلة الأداء والنتيجة خلال مرحلة الذهاب وان أقوى مباراة كانت بالمجموعة كانت مع جاره فريق النواعير العريق وصاحب البطولات وتميزت بالقوة والاثارة.

يذكر أن الطليعة أحرز الموسم الماضي لقب بطولة دوري الرجال بكرة اليد للمرة الأولى في تاريخه.

انظر ايضاً

نتائج جيدة للطليعة في ذهاب الدور النهائي لدوري الرجال بكرة اليد

حماة-سانا حقق فريق الطليعة نتائج ايجابية خلال مشاركته في ذهاب الدور النهائي “البلاي أوف” لدوري …