الجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين بريفي إدلب وحلب ويدمر لهم مقرات وعتاداً وآليات

حلب-إدلب-سانا

دمرت وحدات من الجيش العربي السوري في عملياتها المتواصلة ضد التنظيمات الإرهابية بريفي إدلب وحلب مقرات وعتاداً وآليات للمجموعات الإرهابية بضربات صاروخية دقيقة.

وذكر مراسل سانا في إدلب أن وحدات الجيش نفذت عمليات جديدة وجهت خلالها ضربات صاروخية مركزة على مواقع المجموعات الإرهابية المدعومة من نظام أردوغان في بلدات دير سنبل و جوزف وسفوهن وكفرعويد وكنصفرة واحسم وبينين والفطيرة والبارة وسرجة بمنطقة جبل الزاوية إضافة إلى المسطومة وكفرنبل وحاس وبسقلا بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن تدمير مقر لمتزعمي الإرهابيين وآليات وعتاد ومقتل العديد منهم.

مراسل سانا في حلب بين أن العمليات العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في الريف الغربي مستمرة وامتدت الاستهدافات بسلاحي المدفعية والصواريخ لتطال مواقع للإرهابيين في محيط كل من الأتارب ودارة عزة غرب مدينة حلب وأسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وكانت وحدات من الجيش احبطت أمس الأول هجوماً كبيراً للتنظيمات الإرهابية مدعومة من النظام التركي على بلدة النيرب غرب سراقب بريف إدلب وأظهرت لقطات جوية استهدافات الجيش العربي السوري الدقيقة للمجموعات الإرهابية المهاجمة وتدميره عرباتهم المدرعة والدبابات والقضاء على المهاجمين.

وحررت وحدات الجيش خلال الأسابيع القليلة الماضية عشرات القرى والبلدات في ريفي إدلب الشرقي وحلب الغربي والشمالي الغربي وأمنت الطريق الدولي حلب دمشق بعد دحر التنظيمات الإرهابية من المناطق المحيطة به والقضاء على آخر تجمعاتها فيها.

انظر ايضاً

الجيش يقضي على مجموعات إرهابية خرقت اتفاق وقف الأعمال القتالية وحاولت التسلل إلى قرية حزارين بريف إدلب الجنوبي

ريف إدلب-سانا هاجمت مجموعات إرهابية مدعومة من نظام أردوغان مواقع للجيش على محور قرية حزارين …