النواعير يستضيف المجد والطليعة يواجه جبلة في دوري الشباب بكرة القدم

حماة-اللاذقية-سانا

يسعى النواعير للمحافظة على صدارة دوري كرة القدم لفئة الشباب من بوابة الجولة الرابعة التي تنطلق اليوم ويواجه خلالها المجد على أرض الملعب الصناعي بحماة.

مدرب النواعير محمود ارحيم أوضح لمراسل سانا الرياضي أن الفريق يبحث عن الفوز لتعزيز الصدارة ولا سيما أن المباراة تقام على أرض الفريق وبين جمهوره ولكن دون التقليل من قدرات الفريق المنافس مشيرا إلى أنه تم توجيه اللاعبين بضرورة تقديم أقصى جهد ممكن واللعب بجماعية واستغلال الفرص المتاحة من أجل تحقيق الفوز المنشود.

ويلتقي الطليعة مع جبلة في مواجهة صعبة على الفريقين فالأول يطمح للفوز والاقتراب أكثر من فرق المقدمة بينما الثاني يريد الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة لكونه يحتل المركز الأخير.

مدرب الطليعة ياسر البني أشار إلى أن الفريق وبعد نتائجه الإيجابية في المراحل السابقة واقترابه من فرق المقدمة طموحه الفوز بالنقاط الثلاث رغم صعوبة المباراة لأنها تجمعه مع فريق مهدد بالهبوط لذلك تم إعداد الخطة المناسبة التي تعتمد على الهجوم الضاغط وعدم إفساح المجال للمنافس للقيام بهجمات قد تشكل خطرا على مرمانا منوها بقدرات لاعبيه المتميزة على استغلال الفرص في تسجيل الأهداف.

من جهته لفت مدرب جبلة ياسر لفاح إلى أن فريقه بحاجة لإعادة بناء من جديد وهو ما يتم حاليا خلال التدريبات لكن الأمر يحتاج للوقت موضحا أن اللاعبين سيبذلون ما بوسعهم لتقديم أداء جيد وتحقيق النقاط الثلاث الثمينة.

ويلتقي فريق تشرين مع الحرية على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

وبين مدرب تشرين أكرم خاشو أن جميع الفرق بالدوري متقاربة المستوى ولكل مباراة ظروفها لافتا إلى أن فريقه استعد جيدا لمواجهة الحرية بمعنويات عالية حيث أبدى اللاعبون تصميما كبيرا من أجل الفوز بنقاط المباراة والعودة لدائرة المنافسة على الصدارة.

وفي بقية المباريات يلتقي الاتحاد مع حطين في حلب والجيش مع الوحدة في دمشق والكرامة مع الشرطة في حمص والمحافظة مع الوثبة في دمشق.

ويتصدر النواعير الترتيب برصيد 31 نقطة والاتحاد وحطين بـ28 نقطة فالطليعة بـ27 نقطة ثم تشرين بـ26 نقطة والكرامة بـ25 نقطة والوثبة بـ24 نقطة والشرطة والوحدة بـ23 نقطة والحرية بـ21 نقطة والجيش بـ18 نقطة والمحافظة بـ11 نقطة والمجد بـ10 نقاط وجبلة بـ6 نقاط.

 

انظر ايضاً

الطليعة يستضيف تشرين والنواعير يلاقي حطين في دوري الشباب بكرة القدم

محافظات-سانا تنطلق منافسات الجولة الثالثة من إياب دوري الشباب بكرة القدم السبت القادم بسبع مباريات …