الشريط الأخباري

22 شركة سورية بمعرض غولفود 2020 في دبي

دبي-سانا

بمشاركة سورية انطلقت اليوم في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات فعاليات النسخة الـ 25 من معرض غولفود 2020 والذي يعد من أضخم المعارض المختصة بالأغذية في العالم.

ويشكل المعرض الذي تستمر فعالياته لغاية الـ 21 من شباط الجاري أهم ملتقى لشركات القطاع الغذائي ويجتذب سنوياً أكثر من 100 ألف زائر ويشارك فيه أكثر من 5000 عارض من 189 بلداً حول العالم ويعد فرصة للشركات السورية لإيجاد شراكات مع الشركات العالمية والتعريف بالمنتجات الغذائية المصنعة محلياً.

وأوضح مدير عام هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات الدكتور إبراهيم ميده في تصريح لـ سانا أنه تشارك بالمعرض 22 شركة سورية على مساحة 207 أمتار متخصصة بين صناعة الكونسروة والمعلبات بأنواعها والبن والمشروبات الساخنة وزيت الزيتون والبسكويت والحلويات والفواكه المجففة والتوابل من المنتجات التي تتمتع بالجودة العالية والقدرة التنافسية.

من جهته بين عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس القطاع الغذائي طلال قلعه جي في تصريح مماثل أن المشاركة بهذه المعارض هي للاستفادة من أحدث الحلول المبتكرة والموجهة لمنتجي وموردي الأغذية.

وأشار إلى أن المشاركة السورية في غولفود لا تقتصر على الجناح السوري الذي قامت الهيئة بحجزه ضمن دعمها لمشاركة الشركات السورية في المعارض الخارجية والدولية مبيناً أن هناك عشرات الشركات السورية التي قامت بحجز مساحات أوسع لها في جناح الشركات العالمية حيث كان حجم المشاركة السورية كبيرا هذا العام.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

إقبال لافت وتوقيع عقود لتصدير المنتجات السورية في معرض غولفود

دبي-سانا تسجل شركات الصناعات الغذائية السورية المشاركة في المعرض العالمي للغذاء في دبي غولفود في …