الشريط الإخباري

الوثبة يلتقي العربي اليوم في الدور الـ 32 من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم

دمشق-سانا

تستكمل اليوم منافسات الدور الـ 32 من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بإقامة مباراة واحدة تجمع الوثبة مع العربي على ملعب الفيحاء بدمشق عند الساعة الرابعة عصرا.
وكان فريق الطليعة تأهل إلى دور الـ 16 من المسابقة بفوزه على فريق البريقة بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على ملعب الفيحاء في الدور الـ 32.
وقدم نادي الفتوة اعتذاره عن ملاقاة النضال ضمن دور الـ 32 كما اعتذر الكسوة عن ملاقاة مصفاة بانياس في الدور ذاته ليتاهل النضال ومصفاة بانياس لدور الـ 16.
وسيلاقي الطليعة في دور الـ 16 فريق الكرامة الذي تأهل على حساب فريق الجولان بينما سيلتقي في الدور ذاته النضال مع مصفاة بانياس.
وتختتم مباريات هذا الدور الأربعاء المقبل حيث سيلتقي الجيش مع جبلة والوحدة مع شهبا ومصفاة بانياس مع الكسوة والاتحاد مع المحافظة والشرطة مع الجزيرة.
وكانت فرق الكرامة والحرية وحطين وتشرين والمجد وأمية والمليحة تأهلت إلى دور الـ 16 بعد فوز الكرامة على الجولان بعشرة أهداف لهدف والحرية على عمال حلب 6/صفر وحطين على حرفيي حلب 4/3 بركلات الجزاء بينما اعتبرت فرق تشرين والمجد وأمية والمليحة فائزة قانونا 3/صفر بعد انسحاب منافسيها داريا والساحل والخابور والجهاد على التوالي بينما تأهل النواعير بعد فوزه على عفرين بستة أهداف لهدف.