الشريط الإخباري

لاعبة كرة الطاولة إباء حلاق.. نتائج متميزة وطموح بمزيد من الألقاب الخارجية

اللاذقية-سانا

نشأت لاعبة كرة الطاولة إباء حلاق في عائلة تعشق اللعبة وتمارسها بشكل احترافي فوالدها بطل سابق واخوتها أبطال جمهورية ولاعبون في المنتخب الوطني ما جعلها تتألق في البطولات المحلية والخارجية.

حلاق البالغة من العمر10 سنوات بدأت ممارسة اللعبة بعمر5 سنوات في صالة المركز التدريبي بملعب الباسل في اللاذقية بإشراف والدها المدرب علي حلاق ومع اخويها مجتبى ومرتضى.

نشرة سانا الرياضية التقت اللاعبة حلاق التي عبرت عن سعادتها بانضمامها لصفوف المنتخب الوطني وإحرازها أول ميدالية خارجية لها بنيلها فضية بطولة الأمل لغرب آسيا التي جرت بالعاصمة السعودية الرياض الشهر الماضي والتي أهلتها لبطولة الأمل الآسيوية المقررة في تايلاند الشهر القادم مبدية استعدادها لتحقيق طموحها بإنجاز خارجي جديد.

بدوره قال والد اللاعبة ومدربها علي حلاق إن لاعبته توجت بالمركز الأول ببطولة المراكز التدريبية في أول مشاركة لها عام 2017 وفي عام 2018 أحرزت ذهبية بطولة الجمهورية للواعدات ولفتت إليها الأنظار لأنها أصغر لاعبة والجميع أثنى على مهاراتها العالية كما أحرزت المركز الثالث ببطولة الدوري والمراكز التدريبية على مستوى الجمهورية بالفرق وفي عام 2019 توجت بذهبية بطولة الجمهورية للواعدات بالرغم من أنها لعبت مع لاعبات أكبر منها بثلاثة أعوام.

ولفت المدرب حلاق إلى أن تميز لاعبته ببطولة الأمل دفع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة إلى تسجيل مقطع فيديو لها يظهر مهاراتها في اللعبة لينشره على موقعه على شبكة الانترنت كواحدة من أبرز اللاعبات في البطولة موضحا أنها تتدرب حاليا بشكل جيد ومكثف تحضيرا لبطولة تايلاند القادمة.

نبيل علي

انظر ايضاً

اختتام بطولة الجمهورية بكرة الطاولة للبراعم

دمشق-سانا بمشاركة معظم منتخبات المحافظات وهيئتي الجيش والشرطة، اختتمت