الجيش يصد هجوماً إرهابياً على محور جمعية الزهراء ويواصل تقدمه جنوب غرب حلب-فيديو

حلب-سانا

تصدت وحدات الجيش العربي السوري لهجوم إرهابي بـ 4 عربات مفخخة ودمرتها قبل وصولها إلى أهدافها على أطراف حي جمعية الزهراء غرب مدينة حلب في الوقت الذي تواصل فيه استهداف تحصينات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المتحالفة معهم بسلاحي المدفعية والصواريخ على محور خان طومان وبلدة الخالدية محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وذكر مراسل سانا في حلب أن وحدات الجيش تصدت بعد ظهر اليوم لهجوم مجموعات إرهابية بـ 4 عربات مفخخة يقودها إرهابيون من تنظيم “جبهة النصرة” على مشارف حي جمعية الزهراء السكني غرب مدينة حلب وتعاملت معها برمايات دقيقة ودمرتها قبل وصولها إلى المنازل السكنية والنقاط العسكرية التي تحميها.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش وجهت فور تدمير المفخخات ضربات صاروخية ومدفعية مركزة ضد محاور تحرك مجموعات إرهابية على امتداد محور جمعية الزهراء وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

بالتوازي تواصل وحدات الجيش تقدمها على محور خان طومان وفق مراسل سانا الذي رافق وحدات الإسناد الناري في الجيش على المحور المشرف على الخالدية وصوامع الحبوب حيث أكد المقاتلون متابعة التقدم وضرب نقاط التنظيمات الإرهابية وتحصيناتها لتحرير بقية المناطق من الإرهاب مهما بلغت التضحيات.

ولفت أحد المقاتلين إلى أن وحدات الجيش تصدت الليلة الماضية لهجوم شنه الإرهابيون باتجاه نقاط الجيش وأوقعت أفراد المجموعات الإرهابية المهاجمة بين قتيل ومصاب وأسرت عددا منهم.

وحررت وحدات الجيش في الأيام القليلة الماضية عدة مناطق بينها خان طومان والراشدين 5 ومعراتا ومستودعات الوقود ورحبة التسليح ومستودعات خان طومان بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وذلك في إطار عملياتها لوقف جرائم الإرهابيين واعتداءاتهم المتكررة على المدنيين وإنهاء الوجود الإرهابي من كل الأراضي السورية.

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …