الرفاعي: تدريباتنا مستمرة تحضيراً للبطولات القادمة في الجودو

دمشق-سانا

يدخل لاعبو منتخبنا للجودو موسمهم الجديد وعيونهم ترنو إلى نتائج لافتة يواصلون بها إنجازاتهم المتميزة التي حققوها العام الماضي والتي كان اخرها بطولة العرب التي أقيمت في الأردن.

عدد من البطولات المحلية والخارجية تنتظر لاعبينا خلال الأشهر القليلة القادمة ولاسيما تلك التي تحمل معها نقاطا تأهيلية للاستحقاق الأبرز المتمثل بدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو صيف العام الحالي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال لاعب منتخب سورية للجودو سليمان الرفاعي: ” نتحضر بقوة لبطولاتنا القادمة عبر تدريبات صباحية ومسائية مكثفة بمدينة الفيحاء الرياضية ولن نوفر جهدا لإحراز النتائج المتميزة كما النتائج التي سبق أن حققناها في بطولات عربية ودولية مهمة كان آخرها بطولة العرب التي أقيمت في الأردن في شهر تشرين الثاني الماضي واستطعت مع زملائي تحقيق ما يرضي جمهور الرياضة السورية بحلول المنتخب بالمركز الأول على مستوى الفرق وبغلة وفيرة من الميداليات المتنوعة بالعديد من الفئات بلغت 16 ميدالية”.

وأضاف الرفاعي 27 عاما: تشكل بطولة آسيا المقررة في منغوليا في نيسان القادم الاستحقاق المهم أمام منتخبنا ونعمل على التحضير بشكل مكثف حيث تسير تدريباتنا اليومية بشكل منتظم لكننا بحاجة إلى معسكرات خارجية لاكتساب الخبرة المطلوبة بالاحتكاك بلاعبين من مستويات متقدمة إضافة إلى تكثيف المشاركة بالبطولات المؤهلة للأولمبياد مبينا أن بطولة الحزام الذهبي المحلية التي ستقام خلال الشهر القادم تأتي ضمن التحضيرات وتشكل إضافة جيدة للاعبي المنتخب لكونها تشهد عادة منافسات قوية بين اللاعبين في مختلف الأوزان.

وختم الرفاعي الحاصل على فضية العرب الأخيرة بوزن 60 كغ.. أطمح بتمثيل المنتخب الوطني خير تمثيل في بطولة آسيا القادمة التي سبق أن حصلت على برونزيتها في البطولة التي أقيمت في الصين عام 2012 علما أننا كرياضيين سوريين نملك من الإرادة ما يكفي لتقديم الرياضة السورية بأفضل صورة ورفع العلم السوري في مختلف المحافل الدولية.

وسبق للرفاعي أن حقق ذهبية بطولتي العرب وغرب آسيا عام 2009 في لبنان.

انظر ايضاً

الرفاعي: نطمح بتحقيق ميداليات براقة في بطولات غرب آسيا للجودو

دمشق-سانا يطمح لاعب منتخب سورية للجودو سليمان الرفاعي كما بقية زملائه في المنتخب بإحراز الميداليات …