الشريط الإخباري

سلامي: اغتيال سليماني والمهندس بداية نهاية تواجد أمريكا في المنطقة

طهران- سانا

أعلن القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي أن اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس يشكل نقطة البداية لإنهاء الوجود الأمريكي في المنطقة .

وقال اللواء سلامي في مقابلة مع الإذاعة والتلفزيون الإيراني اليوم إنه يجب “تسجيل عبارة إنهاء الوجود الأمريكي في المنطقة لأنه في وقت لاحق سيرى الجميع أن ذلك تحقق” مضيفاً إن”اغتيال الفريق سليماني سيخلق طاقة جديدة ضمن جغرافية واسعة بشكل عفوي ومصممة على انتقام قاس وسيكون هذا الانتقام على نطاق واسع على مر الوقت وبآثار مصيرية”.

واعتبر اللواء سلامي أن جبهة المقاومة ستنتقم لدم الشهداء الفريق سليماني والمهندس ومرافقيهما لافتا إلى أن جريمة الأمريكيين باغتيال الفريق سليماني تعد خطأ فادحاً وانهيارا للسياسة الأمريكية في العالم الإسلامي.

وكان قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي توعد أمس برد قاس على جريمة اغتيال سليمانى التى أثارت إدانات دولية واسعة فيما أكد المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني أنه “على المجرمين أن يترقبوا انتقاماً قاسياً في الوقت والمكان المناسبين”.

انظر ايضاً

سلامي: قوة العدو شكلية

طهران-سانا أكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي أن إحباط قوات …