الشريط الإخباري

الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا يجددون وقوفهم إلى جانب الوطن

برايتسلافا-سانا

جدد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات والمعاهد السلوفاكية وقوفهم إلى جانب وطنهم سورية في مواجهة الأعمال الإرهابية المجرمة التي ترتكبها التنظيمات التكفيرية بإيعاز وتسليح وتمويل مباشر من أنظمة آل سعود ومشيخة قطر وتركيا وغيرها من الدول الدمى التي تأتمر بأوامر واشنطن وعواصم الغرب الأخرى.

وأكد الدكتور علي أسعد رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع سلوفاكيا في كلمة له خلال افتتاح المؤتمر السنوي للوحدة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة سورية في العاصمة السلوفاكية “براتيسلافا” الذي عقد تحت شعار “بالعلم والمعرفة والعمل نبني سورية الوطن بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد” على أهمية دعم وتفعيل دور الطلبة السوريين الفكري والعلمي للمساهمة في دفع حركة البناء والتطوير في سورية وكذلك ضرورة بذل أقصى الجهود من قبل الطلبة لتحقيق أفضل النتائج والعمل على تقديم افضل صورة عن بلدهم سورية.

وأشار أسعد الى الدور الذي يقوم به الطلبة السوريون في الخارج من كشف التامر وحجمه والدول الاقليمية والدولية الداعمة له ونقل الحقيقة حول ما يجري في سورية من إرهاب وإجرام وسفك للدم السوري.

وعبر أسعد عن الاعتزاز بالانتصارات والملاحم البطولية التي يحققها جيشنا الباسل مؤكدا بقاء الطلبة السوريين على عهد الولاء والوفاء لسورية وجيشها وقيادتها لتبقى سورية عزيزة منيعة عصية على العدوان والتآمر.

وناقش المؤتمرالعديد من القضايا التنظيمية والثقافية والنشاطات التي تهم الطلبة السوريين الدارسين في سلوفاكيا.

انظر ايضاً

الطلبة السوريون في سلوفاكيا بذكرى 8 آذار يجددون وقوفهم إلى جانب وطنهم

براتيسلافا-سانا جدد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا وقوفهم إلى جانب وطنهم في تصديه للمؤامرات والإرهاب …