الشريط الإخباري

عشرات الفعاليات التجارية بحمص تنضم إلى مبادرة وزارة الأوقاف-فيديو

حمص-سانا

انضمت عشرات الفعاليات التجارية بحمص إلى مبادرة وزارة الأوقاف “الدين أخلاق.. زكاتك خفض أسعارك” بهدف تخفيض الأسعار ومواجهة الغلاء وتخفيف الضغوط عن المواطنين.

وأشار الشيخ عصام المصري مدير أوقاف حمص في تصريح لـ سانا إلى أن الكثير من التجار والمحال التجارية ومراكز البيع في المحافظة انضمت إلى المبادرة لافتا إلى أنه سيتم افتتاح بازار خيري في حي الغوطة خلال الأيام القادمة يضم جميع الشركات التي انضمت إلى المبادرة.

وأوضح حسين حسحس المسؤول بمول غراس مارت بالحمرا أن انضمام المول للمبادرة تم بالتعاون مع بعض التجار والصناعيين بحمص من خلال اختيار عدة أصناف من المواد الأساسية مثل السكر والزيت والمنظفات وجمعها في سلة وعرضها للبيع بسعر التكلفة بالإضافة إلى الكثير من المواد الأخرى خارج السلة .

بدوره لفت فيصل البواب صاحب محل في الغوطة إلى انضمامه للمبادرة فور إطلاقها من أجل مساعدة المواطنين قدر الإمكان مبينا إقبال الناس على الشراء من المواد المطروحة ضمن المبادرة.

وأشارت المواطنة نور السباعي إلى العروض التي تتضمنها المبادرة ومنها السلة الغذائية التي يبيعها المول ضمن الحملة والتي تتضمن المواد الأساسية بأسعار مدروسة.

المواطن أيمن خضور دعا إلى أن تعمم المبادرة على مختلف المحال التجارية بينما رأى المواطن كمال سمور أن أي تخفيض بسيط يساعد في تأمين احتياجات أخرى للأسر كما أعربت الشابة سارة عبارة عن أملها بأن يعمل جميع التجار بالمبادرة وأن تطبق على مختلف السلع.

صبا خيربك

انظر ايضاً

فعاليات تجارية في طرطوس تنضم لمبادرة وزارة الأوقاف (الدين أخلاق.. زكاتك خفض أسعارك)

طرطوس-سانا أعلن أصحاب عدد من الفعاليات التجارية في محافظة طرطوس عن انضمامهم لمبادرة وزارة الأوقاف …