الشريط الأخباري

في بطولة غرب آسيا للناشئات بكرة القدم.. منتخب سورية يواجه نظيره الأردني

عمان-سانا

يستهل منتخب سورية للناشئات بكرة القدم منافسات بطولة غرب آسيا بلقاء نظيره الأردني اليوم عند الساعة السادسة مساء على ملعب البولو في العاصمة الأردنية عمان.

وتستمر منافسات البطولة حتى السادس عشر من الشهر الجاري بمشاركة أربعة منتخبات هي فلسطين ولبنان وسورية إلى جانب منتخب الدولة المستضيفة الأردن على أن يلاقي منتخبنا نظيره الفلسطيني يوم السبت القادم عند الساعة الثالثة عصرا ولبنان يوم الاثنين في التوقيت ذاته وستلعب المنافسات بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويحقق اللقب الفريق الأكثر جمعاً للنقاط خلال الجولات الثلاث.

وفي تصريح لـ سانا أوضح مدرب المنتخب سليم جبلاوي أن البطولة تعد “مرحلة تكميلية” في بناء الفريق وانعكاساتها على المستقبل ستكون جيدة لأن ذلك سيتيح للاعبات الدخول بأجواء تنافسية مع لاعبات بـ “مستوى أعلى منهن” في منتخبات أخرى كما ستؤثر بشكل إيجابي على الدوري في سورية.

وتضم قائمة المنتخب كلا من اللاعبات رنيم أبو لطيف وشهد أبو راس ولجين حيدر ورنيم معروف وجولي الجرمقاني ولاريسا نادر ورؤى غريب وريم العماطوري وضحى زنجرلي ولورين حامد وشام جمال ورانيا الحلح وسيدرا زين الدين وسيدرا خيزران وأهين محمد وميار علوش ولافا عثمان ومي سمير وبارين أوسو وبيان المبيض وآية محمد وتالا نور الدين وشذى عربي.

انظر ايضاً

منتخب سورية للناشئات بكرة القدم يخسر ودياً أمام أمل أشبال العربي

السويداء-سانا خسر منتخب سورية للناشئات بكرة القدم أمام فريق أمل أشبال العربي بثلاثة أهداف مقابل …