الشريط الأخباري

في ثاني مبارياته في الدورة الدولية الودية… منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره الصيني

بكين-سانا

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نظيره الصيني اليوم عند الساعة الواحدة ظهرا في ثاني مبارياته في الدورة الدولية الودية على الملعب الرئيس للمجمع الرياضي الأولمبي في مدينة زهوهاي الصينية.

وأنهى منتخبنا تحضيراته للمباراة عبر حصة تدريبية مسائية على أرضية الملعب التدريبي للمجمع الأولمبي تم توزيع اللاعبين فيها إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين خاضوا مباراة مالي السابقة والثانية لبقية اللاعبين.

وكان منتخبنا فاز في المباراة الأولى التي جمعته مع منتخب مالي بهدف مقابل لا شيء بينما فاز المنتخب الصيني على نظيره الطاجيكي بهدفين لهدف على أن يختتم منتخبنا مبارياته يوم السبت المقبل بلقاء طاجيكستان عند الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت دمشق.

وتعد هذه الدورة المحطة الأخيرة في استعدادات منتخبنا لخوض غمار منافسات النهائيات الآسيوية التي ستقام في الثامن من الشهر المقبل في تايلاند.

وضمت بعثة المنتخب أيمن الحكيم مديرا فنيا وأحمد عزام ومصعب محمد مدربين مساعدين وأحمد نايف مدربا لحراس المرمى واحمد زينو إداريا وعزت شقالو ومحمد عكاش معالجين فيزيائيين وعماد الأميري منسقا اعلاميا ويعرب زكريا مصورا واوس محمد ومحمد مازن عابدين مسؤولي تجهيزات.

وتضمنت قائمة اللاعبين المشاركين في الدورة كلا من فارس أرناؤوط ويوسف الحموي وأنس العاجي وعبد الرحمن بركات ويزن عرابي وعبد الهادي شلحة ومحمد الحلاق ومحمد كامل كواية ويوسف محمد وزيد غرير وصبحي شوفان ومصطفى سفراني ونبيل كورو وخليل ابراهيم والليث علي وخالد كردغلي وكامل حميشة وزكريا حنان ومحمد ريحانية وعلاء الدالي وعبد القادر عدي ووليام غنام وسيمون امين .

عماد سنقر

انظر ايضاً

مواجهة حاسمة لمنتخب سورية الأولمبي أمام نظيره الأسترالي في النهائيات الآسيوية

بانكوك-سانا مواجهة حاسمة تجمع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الاسترالي اليوم عند الساعة …