الشريط الإخباري

تجهيز مركز كراجات القرداحة وإحداث مجمع حكومي داخله لتحسين خدمة النقل الجماعي

اللاذقية-سانا

وصلت أعمال تجهيز مركز كراجات القرداحة إلى مراحلها النهائية وسيوضع بالاستثمار خلال الأيام القليلة المقبلة لتحسين خدمة النقل الجماعي ضمن المدينة وريفها.

وذكر رئيس مجلس مدينة القرداحة المهندس علي القوزي أن إنجاز الكراج تم في العام 2005 لكن لم يتم استثماره بالشكل الأمثل ما تسبب باختناقات مرورية بالمدينة نتيجة عدم توزيع وسائل النقل بالشكل المناسب لافتا إلى أن وضع الكراج بالاستثمار من شأنه أيضا تحسين إيرادات مجلس المدينة عبر طرح 17 محلا تجاريا يملكها المجلس للاستثمار بالمزايدة العلنية.

وأوضح القوزي أنه يتم بالتنسيق مع المحافظة العمل على إحداث مجمع حكومي في الكراج يضم معظم الدوائر المتواجدة في المدينة من نقل وحماية مستهلك ودوائر عقارية ومالية وشؤون اجتماعية ضمن مبنى تبلغ مساحته نحو 700  متر مربع مؤكدا أن هذا الإجراء يهدف إلى تخفيف عناء التنقل على المواطنين لتكون جميع الدوائر في مكان واحد.

ولفت إلى أن المجلس خصص أيضا جزءا من المباني ضمن الكراج ليكون مقرا للمصرف العقاري على مساحة 320 مترا مربعا مقسمة على طابقين في ظل الحاجة لوجود مقر للمصرف يخفف الأعباء عن أهالي المدينة لعدم وجود أي فرع للمصرف فيها.