الشريط الأخباري

إصابة امرأة يمنية وطفليها بقصف للعدوان السعودي على الحديدة

صنعاء-سانا

أصيب ثلاثة أشخاص بجروح في قصف مدفعي للعدوان السعودي ومرتزقته على محافظة الحديدة.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصادر محلية قولها إن امرأة واثنين من أطفالها أصيبوا جراء قصف مدفعي للعدوان السعودي ومرتزقته على منزلهم في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.

كما واصل العدوان خروقات وقف إطلاق النار في المحافظة مستهدفا بالرشاشات الثقيلة قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة فيما أطلقت قوى العدوان 4 صواريخ كاتيوشا على منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

إلى ذلك أكد وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر العاطفي أن القوات المسلحة اليمنية استكملت كل جوانب البناء التي تؤهلها لشن هجوم استراتيجي شامل يشل قدرات العدو موضحا أنه إذا استمر العدوان السعودي والحصار “لن نقف مكتوفي الأيدي”.

وأضاف العاطفي في مقابلة نشرت اليوم أن “الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات الحدود يقفون على مشارف مدن كبرى ومناطق حيوية” لافتا إلى أن الصناعة الحربية اليمنية قد أنجزت تقنيات حديثة أكثر تطورا مما يعتقده العدو وقادرة على كبح جماح طيرانه الحربي بقوة واقتدار.

وتابع أن “القوات البحرية وصلت إلى مرحلة تمكنها من القيام بمهامها بكفاءة عالية وحماية المياه الإقليمية والسواحل اليمنية بتفوق” موضحا أن تلك القوات في أعلى مستويات الجاهزية وتمتلك من الأسلحة والمنظومات ما يجعلها قوة بحرية فاعلة جنوب البحر الأحمر والمنطقة عموما.

انظر ايضاً

مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في عملية هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية

صنعاء-سانا قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي في عملية هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية …