تشرين يعزز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الشرطة

من لقاء الاتحاد والنواعير
من لقاء الاتحاد والنواعير

محافظات-سانا

عزز فريق تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الشرطة في الجولة الثامنة التي أقيمت اليوم وشهدت فوز الاتحاد على النواعير والجيش على الوثبة والساحل على الجزيرة وتعادل جبلة مع الفتوة والوحدة مع الطليعة.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق رفع تشرين رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة بفوزه الثمين على الشرطة بهدفين سجلهما محمد المرمور وحسن أبو زينب مقابل هدف سجله محمود اليونس.

كما فاز الاتحاد على النواعير بهدف دون رد أحرزه أنس بوطة في الدقيقة 30 في المباراة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان في حلب ليرفع الاتحاد رصيده إلى 17 نقطة فيما انتهت المباراة التي جمعت الوثبة والجيش على الملعب البلدي بحمص بفوز الجيش بهدف دون رد سجله مؤمن ناجي في الدقيقة 42 ليرفع الجيش رصيده إلى 13 نقطة.

وفي اللقاء الذي أقيم على الملعب البلدي بحماة تعادل الوحدة مع الطليعة بهدفين لمثلهما حيث سجل للوحدة عبد الرحمن بركات في الدقيقة 18 وشعيب العلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 71 فيما سجل للطليعة حمزة الكردي في الدقيقة 35 ومحمد زينو في الوقت بدل الضائع.

وفاز الساحل على الجزيرة بثلاثة أهداف دون رد في مباراتهما على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس وجاءت الأهداف عبر ياسر ابراهيم هدفين في الدقيقتين 35و54 وعلي حسن في الدقيقة 45 فأصبح رصيد الساحل 8 نقاط .

وتعادل جبلة مع الفتوة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جبلة بهدف لمثله حيث افتتح جبلة التسجيل عبر محمد العوض في الدقيقة 20 وأدرك الفتوة التعادل في الدقيقة 57 عبر محمد كنيص.

وبهذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب ب 19 نقطة يليه الاتحاد 17 نقطة ثم الوثبة 16 نقطة فحطين 14 نقطة فالجيش 13 نقطة والنواعير 12 نقطة والوحدة 11 نقطة والكرامة والساحل 8 نقاط لكل منهما فالطليعة 7 نقاط ثم الشرطة 6 نقاط  فالفتوة 6 نقاط ثم جبلة 3 نقاط والجزيرة أخيرا بنقطة واحدة .

انظر ايضاً

تشرين يقدم أداء لافتا أمام الشرطة والطليعة يفرط بنقاط مباراته أمام الوحدة في الدوري الممتاز

اللاذقية-حماة-سانا عاد فريق تشرين بثلاث نقاط ثمينة عززت صدارته الترتيب بعد فوزه على الشرطة في …