استشهاد أكثر من 9 مدنيين وإصابة 16 جراء اعتداء مرتزقة العدوان التركي على مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي

حلب-سانا

استشهد أكثر من 9 مدنيين وأصيب 16 آخرون بجروح جراء عدوان نفذته التنظيمات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي على مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن “مرتزقة الاحتلال التركي اعتدوا بقذائف الحقد والإرهاب على بلدة تل رفعت في الريف الشمالي لمدينة حلب ما أدى إلى ارتقاء 9 شهداء بينهم 8 أطفال وجرح 16 آخرين”.

وأشار مراسل سانا إلى اصابة مدنيين اثنين مساء اليوم جراء سقوط قذيفة أطلقها الإرهابيون على دوار الموت بمدينة حلب في حين سقطت خمس قذائف على مشروع 3000 بالحمدانية دون وقوع إصابات.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية في وقت سابق اليوم بأن قصفاً مدفعياً من قبل التنظيمات الإرهابية المرتبطة بقوات الاحتلال التركي استهدف مدينة تل رفعت خلال الساعات الماضية ما تسبب باستشهاد 9 مدنيين معظمهم من النساء والأطفال وإصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة إضافة إلى وقوع أضرار مادية بالبنى التحتية والمباني السكنية التي تم استهدافها.

ولفتت المصادر إلى أن عمليات القصف تزامنت مع خروج الطلاب من مدارسهم ما أدى إلى وقوع إصابات بينهم لافتة إلى أن حصيلة الشهداء مرشحة للازدياد لوجود جرحى حالة بعضهم حرجة.

وتستهدف التنظيمات الإرهابية المنتشرة  في مناطق عفرين وإعزاز بريف حلب الشمالي بشكل متكرر مدينة تل رفعت بالقذائف والصواريخ الأمر الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا وإصابات بين الأهالي.

انظر ايضاً

الاحتلال التركي ومرتزقته يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ويختطفون عددا من أبناء منطقة رأس العين

الحسكة-سانا واصلت قوات الاحتلال التركى والمجموعات الإرهابية التابعة لها اعتداءاتها على المدنيين فى ريف الحسكة …