الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: عدد من الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مركبة قرب بلدة زيتا شمال مدينة طولكرم بالضفة الغربية

بمشاركة عدد من الرياضيين… نادي شرطة حمص ينظم فعالية “هوى حمصي”

حمص-سانا

نظم نادي شرطة حمص الرياضي مساء اليوم فعالية رياضية بعنوان “هوى حمصي” وذلك في صالة الشهيد غزوان أبو زيد الرياضية في مدينة حمص.

وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات الفنية والرياضية كألعاب الجمباز والزومبا والباليه والكيك بوكسنغ.

وفي تصريح لمراسلة سانا أكد قائد شرطة محافظة حمص اللواء عبد الحكيم وردة أهمية هذه الفعالية الرياضية التي جمعت الرياضيين من مختلف الألعاب الأمر الذي يدل على أن الرياضة السورية بخير وتتألق في جميع المحافل لافتاً إلى أن هذه الفعالية رسالة لكل العالم بأن سورية أرض السلام والمحبة والتآخي.

بدوره العميد محمد سليمانو رئيس اللجنة المنظمة للفعالية قال إن نادي الشرطة من أهم الأندية الرياضية التي أثبتت وجودها في مختلف أنواع الرياضات وهو يدعم الرياضيين معتبراً أن فعالية “هوى حمصي” تسلط الضوء على الألعاب الجديدة وبخاصة الزومبا واليوكا.

مدربة الباليه سوسن فاحلي أوضحت أن مشاركتها مع فريقها في فقرات الباليه خلال هذه الفعالية تؤكد أهمية هذا الفن الرياضي الراقي بينما مدرب الزومبا كرم العكش عبر عن سعادته بمشاركته وفريقه في تقديم فقرات من الزومبا هذه الرياضة التي باتت تلاقي استحساناً ورواجاً كبيراً في الأوساط الرياضية .

وتم تكريم البطلين الرباع الذهبي طلال النجار والملاكم مصطفى حمشو.

وشارك في “هوى حمصي” فعاليات رياضية واجتماعية من محافظات حمص وحماه واللاذقية والسلمية.

انظر ايضاً

نادي شرطة حمص الرياضي.. تطور مستمر للارتقاء بالألعاب الرياضية

حمص-سانا يسعى نادي شرطة حمص الرياضي إلى تطوير واقع الألعاب الرياضية التي يمارسها باستمرار للحفاظ …