الشريط الإخباري

وضع مركز للكهرباء في المحناية بريف حمص بالخدمة… اختصار للوقت وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

حمص-سانا

ساهم وضع مركز للكهرباء في قرية المحناية بريف حمص الغربي بالخدمة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في 15 قرية واختصار الوقت عليهم .

مدير المركز مجد رحال لفت إلى أن المركز يقدم خدمات إصلاح أعطال شبكات التوتر المنخفض و تركيب العدادات و مراقبة الشبكات و التأشير و الجباية ويخدم حاليا نحو3000 مشترك وكان سابقا عبارة عن كوة لدفع الفواتير وغرفة للعمال الفنيين.

المراجع حسين حسين من قرية المحناية أشار إلى أهمية افتتاح المركز في رفع مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة داعيا إلى تزويده بالآليات اللازمة وزيادة عدد عماله في حين اعتبر المواطن محمد الحسن من قرية المحطة الذي قصد المركز لتركيب عداد كهربائي في منزله أن افتتاحه وفر تكاليف كبيرة واختصر الوقت والجهد على المواطنين.

كما أوضح محمود مطر من أهالي قرية اكراد الداسنية أن افتتاح المركز ساهم في تسهيل الكثير من الإجراءات على المواطنين حيث كانوا سابقا يضطرون لتسجيل طلبات إصلاح الأعطال التي تطرأ على شبكة الكهرباء في مقر الشركة بحمص و ما يترتب على ذلك من تأخير في عملية الإصلاح أما حاليا فتتم في نفس اليوم.

بدورهم لفت عمال المركز محمود ونزيه عبود وفداء الحسن إلى زيادة حجم عملهم بسبب زيادة عدد القرى التي يخدمها المركز وزيادة عدد المشتركين بعد عودة العديد من المواطنين إلى قراهم.

هنادي ديوب