الشريط الإخباري

تشرين يلتقي الجيش في أبرز مباريات بدوري كرة القدم للشباب

اللاذقية-سانا

يلتقي فريق تشرين مع الجيش اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كرة القدم للشباب والتي يلتقي فيها أيضا حطين مع المجد وجبلة مع المحافظة في اللاذقية.

مدرب تشرين أكرم خاشو قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي “رغم قوة المباراة إلا أن فريقه لن يوفر جهدا لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث” موضحا أن فريقه ورغم قلة خبرة لاعبيه تطور كثيرا من جهة الأداء فأصبح أكثر انسجاما وحقق انتصارات زادت من إصرار اللاعبين على تحقيق المزيد من النتائج الجيدة في مبارياتهم القادمة.

من جهته مدرب جبلة علي موسى كشف أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا لخوض مباراته مع المحافظة منوها بإرادة اللاعبين الكبيرة ومعنوياتهم العالية لتحسين صورة الفريق أمام جمهوره.

وضمن هذه المرحلة يستضيف الطليعة فريق الكرامة على أرض الملعب الصناعي بحماة ويدخل الطليعة المباراة وهو بحاجة ماسة لتحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث لتحسين موقعه على سلم الترتيب ولاسيما أن نتائجه هذا الموسم تتناقض مع ما حققه الموسم الماضي عندما كان منافسا على اللقب واحتل المركز الثالث في نهايته.

مدرب الطليعة ياسر البني أوضح أن فريقه سيسعى جاهداً من أجل تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية تعوض النتائج السابقة رغم صعوبة المباراة لأنها تجمعنا بفريق قوي لديه لاعبون متميزون وخبرة واسعة في هذه الفئة العمرية لافتا إلى أنه استلم مهمة التدريب مؤخراً لكنه يعرف الفريق بشكل جيد حيث يمتلك لاعبين موهوبين ولكنهم بحاجة إلى مزيد من الخبرة والانسجام وهذا ما سنعمل عليه في المباريات القادمة.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 15 نقطة يليه حطين برصيد 14 نقطة ثم تشرين ثالثا بـ12نقطة فالحرية والوثبة بـ11نقطة لكل منهما والنواعير والكرامة بـ10 نقاط لكل فريق فتشرين بـ9 نقاط والوحدة بـ 7 نقاط والجيش بـ 6 نقاط وجبلة والشرطة والطليعة والمحافظة وبجعبة كل فريق 5 نقاط فالمجد بـ3 نقاط.

انظر ايضاً

تشرين يلتقي الجيش في أبرز مباريات الجولة 11 من الدوري الممتاز

دمشق-سانا يلتقي فريق تشرين مع الجيش اليوم في أبرز مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري …