الشريط الأخباري

الهلال يبحث مع قيادة حزب روسيا الموحدة تعزيز التعاون الثنائي

موسكو-سانا

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال ضرورة تعزيز علاقات التعاون مع حزب روسيا الموحدة مشيراً إلى أنه لدى الحزبين مجالات واسعة للتعاون والعمل المشترك وخاصة على المستوى السياسي والاقتصادي.

وبيّن الهلال خلال جلسة مباحثات مع قيادة حزب روسيا الموحدة في موسكو اليوم أن هذه اللقاءات تشكل خطوة للأمام بين الحزبين وتسهم في بناء علاقات حزبية تخدم مصالح سورية وروسيا وأن العلاقات الحزبية مقبلة على تطور نوعي وفق ما تقتضيه مصلحة التعاون ضد النزعة العدوانية الأمريكية.

من جهته أكد أمين المجلس العام لحزب روسيا الموحدة نائب رئيس مجلس الاتحاد الروسي أندريه تورتشاك أهمية تركيز الجهود المشتركة على القضايا الاقتصادية والاجتماعية معرباً عن استعداد حزب روسيا الموحدة لتعزيز التعاون مع حزب البعث العربي الاشتراكي.

بدوره نوّه فلاديمير بليغن عضو المجلس العام لحزب روسيا الموحدة بصمود سورية في وجه الحرب الإرهابية التي تتعرض لها بينما اقترح نائب رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الاتحاد الروسي اندريه كليموف عقد اجتماع في سورية يضم الأحزاب البرلمانية لبحث مسائل التدخلات الخارجية في شؤون البلدان ذات السيادة والبحث في سبل لجم النهج الاستعماري.

حضر اللقاء عن الجانب السوري عضوا القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي عمار السباعي وياسر الشوفي وسفير سورية لدى موسكو الدكتور رياض حداد.

 تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اتفاق تعاون بين حزب البعث وحزب روسيا الموحدة

دمشق-سانا وقع حزب البعث العربي الاشتراكي مع حزب روسيا الموحدة في دمشق اليوم اتفاقا للتعاون …