الشريط الإخباري

مشروع لإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي في حي المشهد بحلب-فيديو

حلب-سانا

تعمل الشركة العامة للصرف الصحي في حلب بالتعاون مع منظمة الإسعاف الأولي الدولية ومجلس مدينة حلب على إنجاز مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بحي المشهد في المدينة بكلفة نحو 50 مليون ليرة.

وفي تصريحات لمراسل سانا بين المهندس أكرم مشهدي رئيس قطاع الأنصاري للصرف الصحي التابع لمجلس مدينة حلب أن المشروع يخدم حيي المشهد وصلاح الدين ويشمل استبدال خطوط الصرف الصحي المتضررة جراء الإرهاب بقساطل بولي ايتيلين بطول إجمالي يبلغ 650 مترا وتشمل الشوارع الرئيسة والفرعية بهدف تأهيل البنى التحتية للحي المحرر والذي تضرر جراء الإرهاب بما يسهم في تشجيع الأهالي على العودة إلى منازلهم.

بدورها أوضحت المهندسة هبة عبدالله الجمعة المدير الفني للمشروع أنه تتم معالجة مشاكل الميل والعمق بشبكة الصرف الصحي التي تخدم حيي المشهد وصلاح الدين وتحسينها من خلال هذا المشروع الذي مدته 22 يوما وبدأ تنفيذه منذ ثلاثة أيام ومن المتوقع إنجازه بمدة زمنية قريبة.

وذكر المهندس أحمد أحمد مدير خدمات الأنصاري التابعة لمجلس مدينة حلب أن تنفيذ المشروع يأتي بالتعاون مع شركة الصرف الصحي وتقدم آليات وكوادر المديرية المساعدة بترحيل الأنقاض وتنظيف المكان.

كاميرا سانا رصدت آراء عدد من الأهالي المستفيدين من المشروع حيث أعربوا عن ارتياحهم للإنجاز والتنفيذ لتخليصهم من المشاكل التي تعاني منها منازلهم وشوارعهم وبالتالي تشجيع السكان على العودة إلى الحي.

انظر ايضاً

بنسبة 99 بالمئة.. تنفيذ مشاريع أبنية مدرسية وصرف صحي في حمص خلال العام الماضي

حمص-سانا بلغت نسبة تنفيذ مشاريع الأبنية المدرسية والصرف الصحي في حمص خلال العام الفائت 99 …