فوز شهبا وصلخد في دوري السويداء بكرة القدم للرجال

السويداء-سانا

فاز فريق شهبا على العمال بستة أهداف مقابل هدف في مباراتهما التي أقيمت اليوم على أرض الملعب الصناعي بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء في ختام منافسات إياب المجموعة الثانية لدوري محافظة السويداء بكرة القدم للرجال لأندية للدرجة الثانية.

وسجل للفريق الفائز رامي الصحناوي هدفين وجاد الحرفوش ومعن مرشد وراهب أبو حمرة وبحر جعفر و للخاسر بسام الخطيب.

وبهذه النتيجة عزز شهبا صدارته لفرق المجموعة بـ 16 نقطة متقدما على الرحى الثاني بست نقاط حيث سبق لهما بلوغ الدور الثاني لبطولة الدوري.

وفي مباراة سبقتها لحساب المجموعة الأولى فاز صلخد على الشبيبة بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى تسع نقاط بالمركز الثاني خلف الثعلة المتصدر الذي تأهل للدور الثاني علما أن صلخد تنتظره مباراة مع لاهثة في المرحلة الأخيرة لمباريات الدور الأول لتحديد هوية المتأهل الثاني عن المجموعة.

وتتنافس في الدور الأول لدوري السويداء بكرة القدم للرجال لأندية الدرجة الثانية 8 فرق وزعت إلى مجموعتين ضمت الأولى الثعلة و صلخد و لاهثة والشبيبة و الثانية شهبا و الرحى و عرمان و عمال السويداء حيث يتأهل في نهايته صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني التي تلعب فيه الفرق بمجموعة واحدة يبلغ فيها من جاء أولا و ثانيا التجمع النهائي للدوري.

انظر ايضاً

فوز شهبا على الشبيبة وتعادل صلخد مع العمال في دوري السويداء بكرة القدم للرجال

السويداء-سانا فاز فريق شهبا على الشبيبة بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم …