الشريط الأخباري

حطين يلتقي الاتحاد في أبرز مواجهات الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يستأنف الدوري الممتاز لكرة القدم مبارياته اليوم مع إقامة الجولة السادسة بعد فترة توقف لمشاركة المنتخب الأول في مواجهتي الصين والفلبين بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

قمة مباريات هذه المرحلة تجمع حطين مع الاتحاد على ملعب الباسل باللاذقية حيث يسعى حطين المتصدر بـ13 نقطة الى تحقيق فوز ليعزز به صدارته مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور.

مدرب حطين حسين عفش أبدى جاهزية فريقه البدنية والفنية لمباراته مع الاتحاد مع وجود بعض الغيابات نتيجة الإصابات التي قد تؤثر إلى حد ما لكننا سنحاول تجاوزها لتقديم أداء يليق بالفريق ويرضي جماهيره.

ويلتقي الساحل التاسع بـ 5 نقاط مع تشرين الثاني بـ10 نقاط على ملعب خالد بن الوليد وسيحاول تشرين تحقيق الفوز لتجاوز خسارته أمام الوثبة في الجولة السابقة.

مساعد مدرب تشرين كنان ديب قال.. تحضرنا للمباراة بقوة لتحقيق الفوز دون غيره وركزنا خلال المرحلة الماضية على دراسة الأخطاء بهدف الاستفادة منها رغم غياب عدد من اللاعبين الموءثرين لتواجدهم مع المنتخبين الأول والأولمبي في استحقاقاتهما الخارجية مؤخرا.

ويبحث جبلة الرابع عشر بنقطة واحدة عن فوزه الأول عندما يلتقي النواعير السادس بـ 8 نقاط على ملعب الأول وسيشكل هذا الفوز عاملا مهما لجبلة لتغيير الأداء المتواضع الذي ظهر به حتى الآن بينما يلتقي الكرامة مع الشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق ويبدو أن الشرطة مطالب بالفوز ولاسيما بعد الخسارة أمام الاتحاد في الجولة الماضية التي وضعته بالمركز السابع برصيد 6 نقاط .

وفي بقية المباريات يلعب الطليعة مع الفتوة على ملعب حماة البلدي والجزيرة مع الجيش على ملعب السابع من نيسان في حلب.

ويتصدر حطين الترتيب برصيد 13 ثم تشرين والوثبة والوحدة والاتحاد بـ10 نقاط ثم النواعير بـ8 نقاط والشرطة بـ6 نقاط والفتوة والساحل بـ5 نقاط والجيش بـ4نقاط والطليعة بـ3 نقاط ثم الكرامة بنقطتين فالجزيرة وجبلة بنقطة وحيدة.

انظر ايضاً

بفوزه على النصر.. حطين يتصدر مجموعته في دوري الدرجة الثانية للرجال بكرة السلة

اللاذقية-سانا فاز فريق حطين على ضيفه النصر بنتيجة81-61 نقطة خلال لقاء الفريقين مساء أمس على …