الشريط الأخباري

فريق الرحى يبلغ الدور الثاني لدوري السويداء بكرة القدم للرجال

السويداء-سانا

بلغ فريق الرحى الدور الثاني لدوري السويداء بكرة القدم للرجال إثر تغلبه اليوم على فريق عرمان بسبعة أهداف مقابل هدف في مباراتهما التي أقيمت على أرض الملعب الصناعي بمدينة المزرعة بالسويداء ضمن منافسات إياب دوري المحافظة لأندية الدرجة الثانية.

وسجل للفريق الفائز فادي أبو راس ثلاثة أهداف وقصي البني هدفين وعدي شجاع ووجدي النداف بينما جاء هدف عرمان بواسطة وئام العبد الله.

وبهذه النتيجة جاء فريق الرحى مع ختام مبارياته بالدور الأول ثانياً بالمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط خلف شهبا المتصدر بـ 13 نقطة والذي يتقابل غداً مع فريق عمال السويداء متذيل الترتيب.

ولحساب المجموعة الأولى فاز فريق الثعلة على فريق لاهثة بهدفين دون مقابل أحرزهما أنس المحيثاوي ومجدي منذر بالدقيقتين الـ 85 والـ 89 ليعزز صدارته برصيد 15 نقطة حيث سبق له بلوغ الدور الثاني بينما تجمد رصيد لاهثة عند 6 نقاط وبقي لديه أمل بالمنافسة على المركز الثاني للمجموعة.

وتتنافس في الدور الأول لدوري السويداء بكرة القدم للرجال لأندية الدرجة الثانية ثمانية فرق وزعت إلى مجموعتين ضمت الأولى الثعلة وصلخد ولاهثة والشبيبة والثانية شهبا والرحى وعرمان وعمال السويداء بحيث يتأهل في نهايته صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني الذي تلعب فيه الفرق بمجموعة واحدة يبلغ فيها من جاء أولاً وثانياً التجمع النهائي للدوري.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز شهبا على الرحى وتعادل صلخد مع الثعلة في دوري السويداء بكرة القدم للرجال

السويداء-سانا فاز فريق شهبا على الرحى بأربعة أهداف دون مقابل في مباراتهما التي أقيمت اليوم …