الشريط الإخباري

منظمات فلسطينية: العدوان الإسرائيلي على حي المزة بدمشق وقطاع غزة المحاصر سيعزز روح المقاومة لدحر الاحتلال

دمشق-سانا

أدانت قيادات ومنظمات فلسطينية العدوان الإسرائيلي على حي المزة بدمشق وقطاع غزة المحاصر أمس والذي أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الأشخاص مؤكدة أن هذه الاعتداءات ستزيد ارادة المقاومة ضد الاحتلال حتى تحرير فلسطين المحتلة.

وأكدت القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي في بيان لها تلقت سانا نسخة منه أنها ستكون جزءا من غرفة العمليات الموحدة للمقاومة على أرض فلسطين وذلك استمرارا للرد الحازم على هذه الاعتداءات.

ووجهت القيادة التحية لسورية باعتبارها رمزا للصمود والمقاومة وتخوض معارك حاسمة ستصل حتما إلى محطة الانتصار المشرف على كل أشكال العدوان الإسرائيلي الأمريكي التركي الإرهابي والرسمي العربي.

من جهتها استنكرت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني الاعتداءات الإسرائيلية معتبرة أنها تأتي في سياق الدعم المستمر للإرهاب التكفيري ومجددة دعوتها إلى وحدة الصف الفلسطيني والالتفاف حول راية المقاومة مؤكدة وقوفها جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش العربي السوري حتى كسر شوكة الإرهاب الصهيوني والتكفيري.

وبينت رئاسة الهيئة أن هذا العدوان محاولة يائسة من الاحتلال الإسرائيلي لدعم أدواته من الإرهابيين الذين يتهاوون أمام الجيش العربي السوري.

بدورها أدانت منظمة طلائع حرب التحرير الشعبية “قوات الصاعقة” الاعتداء الصهيوني الإرهابي على حي المزة السكني بدمشق وقطاع غزة المحاصر معتبرة أن محاولة زعزعة الأمن الذي تنعم به دمشق بعد سنوات من الحرب تمثل إفلاسا وفشلا ذريعا للمحاولات العدوانية المتكررة.

وأكدت المنظمة أن هذه الاعتداءات ستعزز روح المقاومة عند الشعب الفلسطيني وتضاعف إرادته القوية في الرد ضد الكيان الاحتلالي العدواني.

واستشهد شخصان أحدهما نجل القيادي في حركة الجهاد الفلسطيني أكرم العجوري وأصيب 10 آخرون جراء استهداف العدو الإسرائيلي بعدد من الصواريخ بناء سكنيا قرب السفارة اللبنانية في حي المزة بدمشق بينما استشهد جراء عدوان طيران الاحتلال المتواصل على قطاع غزة منذ فجر أمس عدد من الفلسطينيين بينهم القيادي في حركة الجهاد “بهاء أبو العطا” وزوجته إلى جانب إصابة آخرين بجروح بينهم أربعة من أبناء “أبو العطا” وإلحاق أضرار كبيرة بمنازل الفلسطينيين وممتلكاتهم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency