الشريط الأخباري

26 شهيدا فلسطينيا حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.. والمقاومة تستهدف المستوطنات الإسرائيلية بنحو 400 صاروخ

القدس المحتلة-سانا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر منذ فجر أمس إلى 26 وعشرات الجرحى.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن 26 شهيدا بينهم ثلاثة أطفال وامرأة ارتقوا جراء العدوان الاسرائيلي المتواصل على القطاع 15 منهم اليوم و11 بالأمس اضافة الى نحو 85 جريحا بينهم 30 طفلا.

و ردا على عداون الاحتلال الإسرائيلي واصلت المقاومة الفلسطينية استهدافها بعشرات الصواريخ المستوطنات المقامة على أراضي الفلسطينيين شرق وشمال القطاع وجنوب يافا بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن المقاومة الفلسطينية استهدفت بصليات من صواريخ البراق عددا من المستوطنات الإسرائيلية المقامة في محيط قطاع غزة وعسقلان المحتلة والمستوطنات المقامة على أراضي الفلسطينيين جنوب يافا بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 محققة إصابات دقيقة.

وشددت المقاومة على الاستمرار بالتصدي لجرائم الاحتلال حتى تحرير الأرض الفلسطينية بالكامل. وكانت المقاومة الفلسطينية ردت على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين بنحو 400 صاروخ منذ فجر أمس منها نحو 150 صاروخا اليوم مستهدفة المستوطنات الإسرائيلية المقامة على أراضي الفلسطينيين شرق وشمال القطاع وجنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 ما أدى إلى إصابة عدد من المستوطنين بجروح فيما يواصل طيران الاحتلال عدوانه على القطاع المحاصر لليوم الثاني ويستهدف بالصواريخ مناطق متفرقة جنوب وشرق وشمال القطاع.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشن عدواناً جديداً على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم سلسلة غارات على عدة مناطق في قطاع …