الشريط الأخباري

السورية للتجارة بحمص.. صالات جديدة ومعرض متخصص بالسجاد

حمص-سانا

افتتح فرع السورية للتجارة بحمص معرضا للسجاد في صالة الكندي بوسط المدينة يضم تشكيلة واسعة بأسعار منافسة وجودة عالية.

وبين عماد ندور مدير الفرع في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن السورية للتجارة تسعى دائما للتدخل الإيجابي في الأسواق من خلال إقامة المعارض المتخصصة في المواسم والمناسبات وتوفير تشكيلة من السلع والمواد مشيرا إلى أهمية افتتاح معرض متخصص بالسجاد مع بداية فصل الشتاء يضم مختلف القياسات والألوان من السجاد العادي والصوفي بما يلبي رغبة الزبائن وأذواقهم بأسعار منافسة حيث يباع متر السجاد العادي بـ 2800 ليرة سورية ومتر السجاد الصوفي بـ 10500 ليرة سورية.

وأشار ندور إلى سعي المؤسسة لتوسيع نشاطها وانتشارها من خلال افتتاح صالات جديدة تخدم شريحة أكبر من العاملين في أماكن عملهم لافتا إلى افتتاح صالة جديدة بمديرية الخدمات الفنية بحمص بعد تجهيزها بالكامل تضم تشكيلة واسعة من المواد والسلع كما يتم تجهيز صالة بالشركة العامة للفوسفات لافتتاحها قريبا.

ولفت ندور إلى اتخاذ كل الاستعدادات والتجهيزات لبدء استجرار الحمضيات من المزارعين في محافظتي اللاذقية وطرطوس وطرحها في صالات السورية للتجارة بأسعار مناسبة.

من جهة أخرى تشهد أسواق حمص حركة بيع متوسطة للسجاد نتيجة ارتفاع أسعاره مقارنة بالدخل فأصغر سجادة يزيد سعرها عن دخل شهر كامل.

وأشار محمود الأحمدي موظف إلى أن أسعار السجاد مرتفعة لهذا العام ولكن تبقى أسعار صالات السورية للتجارة أقل من الأسواق وتضم تشكيلة متنوعة بجودة عالية من السجاد الصوفي.

بدورها المواطنة نهلة المحمود أكدت أن حركة الشراء حتى اليوم هي خفيفة في مختلف الصالات والأسواق ويعتمد غالبية المواطنين على ما يملكون من سنوات سابقة نظرا لارتفاع سعره هذا العام.

صبا خير بك

نشرة سانا الاقتصادية

 

انظر ايضاً

نجاح تجربة بيع اللحوم في 8 صالات للسورية للتجارة بحمص

حمص-سانا بلغت قيمة المبيعات من اللحوم أكثر من ستة ملايين ليرة سورية منذ بدء طرح …