دير الزور.. المباشرة بمد القميص الاسفلتي في شارع سينما فؤاد

دير الزور-سانا

باشرت ورشات فرع الشركة العامة للطرق والجسور في المنطقة الشرقية عملية مد القميص الاسفلتي في شارع سينما فؤاد الواقع ضمن الأحياء المحررة بمدينة دير الزور.

وذكر رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل أنه ضمن خطة التعافي لأحياء مدينة دير الزور المحررة تتواصل عملية إعادة تأهيل سوق (شارع سينما فؤاد) والمنطقة المحيطة به حيث باشرت ورشات الشركة العامة للطرق والجسور بموجب عقد مبرم مع مجلس مدينة دير الزور بعملية مد القميص الاسفلتي للشارع الرئيسي في السوق الممتد من دوار الشهداء غرباً لغاية دوار التموين شرقاً بعد إنجاز أعمال تأهيل البنى التحتية في الشارع من صرف صحي ومياه وكهرباء واتصالات.

ولفت منديل إلى أن إعادة تأهيل هذا الشارع الحيوي الذي يشكل شرياناً اقتصادياً وعمرانياً يربط بين الأحياء المأهولة والأحياء المحررة ستساهم في إعادة الحياة الاقتصادية والتجارية إلى السوق والأحياء المحيطة به والتي تشهد عودة مكثفة للأهالي.

وبيّن مدير فرع الشركة العامة للطرق والجسور في المنطقة الشرقية المهندس عمار حيدر أن قيمة العقد تبلغ 50 مليون ليرة على مرحلتين ويتضمن تعبيد الشارع ومد القميص الاسفلتي بطول حوالي 1000 متر وعرض 11 متراً لافتاً إلى أن مدة تنفيذ العقد 40 يوماً لكن ورشات الشركة تكثف من عمل الورشات لإنهاء الأعمال في مدة أقصر.

ونوّه عدد من أصحاب المحلات التجارية في السوق بالجهود المبذولة في إعادة تأهيله لافتين إلى أنهم باشروا في صيانة وترميم محلاتهم حيث يعد هذا السوق من أبرز معالم مدينة دير الزور التجارية والاقتصادية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مع تزايد أعداد العائدين إلى مدينتهم.. مواصلة تأهيل البنى التحتية والشوارع الحيوية في دير الزور

دير الزور-سانا لإعادة الحياة الطبيعية إلى أحيائها وتأمين الخدمات الأساسية في ظل الأعداد المتزايدة للأهالي …