الشريط الأخباري

محافظة دمشق: انتهاء تزفيت شارع الخرطوم بباب توما وقشط طريق كيوان بالربوة

دمشق-سانا

أنهت ورشات الصيانة في محافظة دمشق أعمال تزفيت شارع الخرطوم الممتد من جامع الشيخ رسلان في باب توما حتى دوار البيطرة بالتوازي مع قشط الأسفلت المتضرر بطريق كيوان في الربوة بعد جسر تشرين باتجاه ساحة الأمويين وفي شارع أحد بمساكن برزة باتجاه كلية الشرطة تمهيداً لتزفيتهما.

مدير الصيانة في محافظة دمشق المهندس محمد حمامية أوضح في تصريح لمندوب سانا أن مساحة شارع الخرطوم التي تم تزفيتها أكثر من 14 ألف متر مربع احتاجت لأكثر من 1300 طن من الزفت لافتاً إلى أن ورشات المديرية تواصل أعمال ترميم الأسفلت المتضرر في ركن الدين وعدة أحياء بالمدينة.

وبيّن حمامية أن الورشات تتابع أعمال تجهيز طريق في منطقة الجمعيات بدمر الشرقية وفرشه بمادة القشاطة بمسافة تقدر بنحو 300 متر وعرض بين 4 أمتار وحتى 8 أمتار مشيراً إلى أن تعبيد الطرق وقشطها وتزفيتها وترميم الأسفلت المتضرر يتم وفقاً للخطة الخدمية التي وضعتها المحافظة.

وأزالت ورشات الصيانة الكتل الإسمنتية في كراجات صيدنايا بالزبلطاني بحسب حمامية الذي أكد أن هذه الورشات مستمرة بالتعاون مع مديريتي دوائر الخدمات والنظافة في تأهيل وصيانة منصفات الطرق والأرصفة والمرافق العامة وتجميلها وترحيل الأنقاض ضمن الخطة.

فراس صافي

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة دمشق: فتح طريق من ساحة العباسيين إلى جوبر وتزفيت العقدة الثامنة عند مدخل نهر عيشة

دمشق-سانا ضمن إطار خطتها الخدمية قامت محافظة دمشق بتزفيت طريق العقدة الثامنة عند مدخل نهر …