إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على مسيرات العودة في غزة

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في الجمعة الثمانين من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان “أسرانا..أقصانا..قادمون” في قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على المشاركين في مسيرات العودة شرق مدينة غزة وجباليا شمال القطاع والبريج وسطه وخان يونس ورفح جنوبه ما أدى إلى إصابة 75 فلسطينيا بينهم 11 طفلا بجروح والعشرات بحالات اختناق.

ووصل عدد الضحايا الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال الاسرائيلي مسيرات العودة وكسر الحصار منذ الثلاثين من آذار 2018 إلى 313 شهيدا إضافة إلى إصابة أكثر من 30 ألفا بجروح مختلفة وحالات اختناق بالغاز.

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال مظاهرة كفر قدوم

كما أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق اليوم جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16 عاماً.

وذكرت وكالة معا أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت قنابل الغاز السام على المشاركين في المظاهرة ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بحالات اختناق بينهم نساء وأطفال.

وتشهد كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال وباتت تشكل جزءاً من الحياة العامة في القرية التي التهم جدار الفصل العنصري والاستيطان أراضيها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تقتحم منزل محافظ القدس وتعتقل ابن شقيقه 12 عاماً

القدس المحتلة-سانا اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم منزل محافظ مدينة القدس المحتلة عدنان غيث في …