الشريط الأخباري

نظام أردوغان يعتقل 24 شخصاً لمعارضتهم العدوان التركي على سورية

أنقرة-سانا

اعتقلت سلطات رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان 24 شخصاً لمعارضتهم وانتقادهم العدوان التركي السافر على الأراضي السورية وذلك في إطار إجراءات هذا النظام القمعية لكم أفواه معارضيه ومنعهم من التعبير عن مواقفهم المعارضة لسياساته وخاصة لجهة هذا العدوان.

وذكرت وكالة الأناضول الناطقة باسم هذا النظام أنه تم اعتقال 24 شخصاً بسبب انتقادهم “العملية العسكرية التركية في سورية” عبر وسائل التواصل الاجتماعي إضافة لقيامهم بما سمته “إثارة الكراهية والعداء بين العامة ونشر الدعاية لمنظمة إرهابية”.

وكانت سلطات النظام اعتقلت في العاشر من الشهر الجاري الصحفي هاكان ديمير رئيس موقع بيرغون في إطار حملة لقمع معارضي هذا العدوان كما فتحت شرطة أردوغان عشرات القضايا ضد أفراد بذريعة نشرهم دعاية إعلامية ضد العدوان وأوقفت العشرات غيرهم.

وتشن قوات النظام التركي عدواناً على الأراضي السورية بريفي الحسكة والرقة بقصف جوي ومدفعي استهدف العديد من القرى والبلدات فيهما مركزاً على البنى التحتية والمرافق الحيوية كمحطات المياه والكهرباء والسدود والمنشآت النفطية والأحياء السكنية ما تسبب باستشهاد عدد من المدنيين ووقوع أضرار ودمار كبير في البنى التحتية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وحدات الجيش توسع انتشارها غرب تل تمر … ومرتزقة العدوان التركي يواصلون سرقة ونهب ممتلكات الأهالي بريف الحسكة

الحسكة-سانا وسعت وحدات الجيش العربي السوري انتشارها غرب ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي …