الشريط الإخباري

استعدادا لدوري الشباب بكرة القدم حطين يفوز على الاتحاد وتشرين يتعادل سلبا مع الوثبة

اللاذقية-سانا

فاز فريق شباب حطين لكرة القدم على ضيفه شباب الاتحاد بهدف دون رد خلال المباراة التي جرت بين الفريقين وديا على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية ضمن استعداداتهما لخوض منافسات الدوري.

وسجل هدف المباراة الوحيد علي زيني في الدقيقة62.

وأشار مدرب الاتحاد عبادة السيد لمراسل سانا الرياضي إلى أن فريقه سيختتم غدا معسكره التدريبي الذي بدأه في محافظة طرطوس لمدة خمسة أيام وتضمن مباراة ودية مع حطين وسيجري مباراتين مع فريقي الساحل والطليعة.

وبين فراس حسينو مدرب حطين أن فريقه أجرى عدة مباريات ودية فاز فيها على جبلة بأربعة أهداف لهدفين وعلى الساحل بهدفين لهدف وعلى التضامن بثلاثة أهداف نظيفة وسيتم اجراء المزيد من المباريات الودية بهدف انتقاء أفضل اللاعبين الذين سيمثلون الفريق في الدوري.

أما فريق شباب تشرين فقد تعادل سلبا مع ضيفه الوثبة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرض الملعب الصناعي بمدينة الأسد الرياضية.

وقال مدرب تشرين أكرم خاشو “إن فريقه يتطور مستواه من مباراة إلى أخرى وهو بحاجة للمزيد من المباريات الودية لأن معظم اللاعبين الشباب في النادي الذين نالوا لقب بطولة الدوري بالموسمين الماضيين ترفعوا لفئة الرجال ونحن في طور بناء فريق جديد ليس لديه الخبرة الكافية” لافتا إلى ان فريقه دخل بالمرحلة الأخيرة من الإعداد الخاص التي تتركز على تكثيف التدريبات والمباريات التجريبية لرفع الجاهزية الفنية والبدنية وخلق حالة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين.

 

انظر ايضاً

دوري الشباب بكرة القدم.. العربي يتعادل مع جبلة والنواعير يتغلب على الطليعة

محافظات-سانا حسم فريق النواعير ديربي حماة بدوري كرة القدم لفئة الشباب بفوزه على الطليعة بأربعة …