الشريط الأخباري

احتجاجات ضدهم في إدلب.. إرهابيو النصرة يستهدفون ممر أبو الضهور بالقذائف لمنع الراغبين بالخروج

إدلب-سانا

استهدف إرهابيو “جبهة النصرة” محيط ممر أبو الضهور بالقذائف لمنع الراغبين بالخروج من التوجه إلى الممر الذي افتتحته الجهات المعنية قبل نحو أسبوعين لتأمين خروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين في مدينة إدلب وريفها بينما خرجت مظاهرات احتجاجية في مناطق سيطرة التنظيمات الإرهابية تطالب بالسماح للأهالي الراغبين بالخروج بالتوجه إلى الممر جنوب شرق المدينة.

وأفاد مراسل سانا بأن إرهابيي “جبهة النصرة” واصلوا لليوم الخامس عشر على التوالي اتخاذ المدنيين في مناطق انتشارهم في محافظة إدلب دروعاً بشرية واستهدفوا ممر أبو الضهور أكثر من مرة اليوم بالقذائف لمنع الراغبين بالخروج من التوجه إلى الممر.

إلى ذلك أشارت مصادر محلية إلى أن مجموعات من النساء خرجت صباح اليوم بمظاهرات ضد إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” في عدد من مناطق سيطرته في إدلب مطالبة بالسماح للأهالي بالتوجه إلى ممر أبو الضهور والخروج من مناطق سيطرة التنظيم التكفيري.

وجهزت الجهات المعنية بالتعاون مع وحدات الجيش خلال السنوات السابقة ممرات إنسانية في عدد من المناطق لتأمين خروج مئات آلاف المدنيين منها حفاظاً على حياتهم وتم نقلهم إلى مراكز الإقامة المؤقتة المزودة بجميع لوازم الإقامة قبل إعادتهم إلى منازلهم بعد تحرير تلك المناطق بفضل بطولات الجيش وتأمين البنى الأساسية فيها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بعد نحو شهر على افتتاحه.. إرهابيو (النصرة) يزيدون حصارهم على المدنيين لمنعهم من الخروج عبر ممر أبو الضهور

إدلب-سانا بعد 29 يوماً على افتتاح ممر أبو الضهور أمام المدنيين الراغبين بالخروج من مناطق …