الشريط الإخباري

مدرب جبلة: بدأنا من الصفر ودخلنا المرحلة الأخيرة من التحضير لدوري الشباب لكرة القدم

اللاذقية-سانا

دخل فريق شباب جبلة بكرة القدم المرحلة الثالثة والأخيرة من خطة الإعداد والتحضير التي يجريها استعدادا لخوض منافسات الدوري التي من المقرر ان تنطلق مبارياتها الشهر القادم.

وقال مدرب الفريق علي موسى في تصريح لنشرة سانا الرياضية إن “خطة الإعداد والتحضير بدأت من الصفر منذ حوالي شهرين ونصف الشهر بهدف بناء فريق شباب جديد مختلف لتقديم صورة جيدة في منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم أفضل وتضمنت التحضيرات ثلاث مراحل ركزت على الجانب البدني والفني والنفسي”.

وأضاف موسى إن فريقه دخل المرحلة الثالثة والأخيرة من التحضير والتي تتضمن إجراء مباريات ودية تجريبية وتدريبات مكثفة ويومية بهدف رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين لتصل للمستوى المطلوب مع بدء مباريات الدوري في الثاني عشر من الشهر القادم.

وأوضح موسى أن المرحلة الماضية من التحضيرات تركزت على المباريات الودية التجريبية أكثر من التدريبات لأنها كانت فرصة إشراك جميع اللاعبين وساهمت باكتشاف نقاط الضعف والقوة الموجودة بخطوط الفريق ومعرفة قدرات اللاعبين ومستواهم وإجراء تقييم واقعي وصحيح.

وكشف موسى أن التصورات لتشكيلة الفريق الأساسية أصبحت واضحة بنسبة 75 بالمئة وستكتمل الصورة لديه بشكل كامل قبل انطلاق الدوري ووضع الفريق جيد ولا توجد إصابات والأهم أنه لمس حساً عالياً بالمسؤولية وإرادة وتصميما على تغيير صورة الفريق السلبية التي ظهر فيها الموسم الماضي.

انظر ايضاً

الصربي ديوكوفيتش إلى نهائي فردي التنس بأولمبياد باريس 2024

باريس-سانا تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى نهائي فردي التنس في أولمبياد باريس 2024 إثر فوزه …