الشريط الإخباري

معالم موسكو الشهيرة تزداد سحراً في مهرجان دائرة الضوء

موسكو-سانا

تحولت معالم موسكو الشهيرة ومبانيها خلال الاحتفالات بمهرجان دائرة الضوء بنسخته التاسعة إلى شاشات عرض ضوئية وليزرية ضخمة يتنافس مصممون عالميون للمؤثرات البصرية والسمعية في عرض أعمالهم عليها.

وذكرت قناة روسيا اليوم أن مهرجان دائرة الضوء الذي تختتم أعماله اليوم أبهر زواره حيث حولت الإسقاطات الضوئية تسعة من أشهر معالم موسكو إلى شاشات عملاقة تشد أبصار الملايين مع عروض متنوعة تقص الحكايات كما في منتزه كلومينسك وحديقة استانكا وموقع برج الإذاعة والتلفزيون الشهير والتي اشركت للمرة الأولى في عرض فريد.

وأوضحت منسقة مهرجان دائرة الضوء ديانا سليبيتسينا أن الأجواء في المهرجان تجسد رؤية أعمال مصممين من الفن السريالي وأكثر من 15 عملا من الإسقاطات الضوئية على الأشجار مع مؤثرات موسيقية مرافقة حولت حديقة استانكا إلى مسارات تجعل الزوار في رحلة من الخيال.

وأشارت القناة إلى أن المهرجان منح موسم الخريف في موسكو سحرا خاصا ينجذب إليه الملايين من جميع أنحاء العالم للحصول على شحنة بهجة من سحر طاقة الضوء حيث أظهر عبره مصممون إمكانية لا نهاية لها في الفن السمعي البصري وعروضا ثلاثية الأبعاد على واجهات المباني الشهيرة تجعل الزوار يعيشون حلما غزيرا بالألوان.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

 

 

انظر ايضاً

موسكو: أوكرانيا تحولت إلى أداة بيد الغرب

موسكو-سانا أكدت وزارة الخارجية الروسية أن أوكرانيا تحولت إلى أداة في أيدي الغرب