إعادة تفعيل العمل بمديرية النقل في شارع بورسعيد بدير الزور

دير الزور-سانا

بدأت مديرية النقل بدير الزور تقديم خدماتها للمواطنين في مقرها القديم بشارع بورسعيد بعد تطهيره من مخلفات الإرهابيين وإعادة تأهيله وترميمه وتأمين البنى الأساسية اللازمة له.

وذكر مدير النقل بدير الزور المهندس عبد الخالق سليمان في تصريح لمراسل سانا أن المديرية عادت لتقديم خدماتها ضمن مقرها الأساسي بعد إعادة تأهيله وهيكلة العمل فيه وتدقيق ملفات الآليات بالمديرية واستكمال النواقص وأرشفة وإعداد الملفات الإلكترونية للمركبات التي لم يتم إدخال بياناتها على الشبكة.

وبين أنه بعد الانتهاء من إعداد أضابير المركبات وإجراء عملية الربط الشبكي مع الوزارة يمكن إجراء نقل ملكية الآلية من أي محافظة دون الرجوع إلى الاضبارة الورقية وتفعيل ملف الحجوزات الذي يمكن عبره الاستعلام عن وضع الآلية وتسديد مخالفات السير المسجلة في أي محافظة إضافة إلى إنجاز معاملات نقل الملكية ووضع الرهن وفكه وإجراء الفحص الدوري للمركبات وتسجيل التغييرات الفنية والجزئية عليها وتجديد الرخص.

وأوضح مدير النقل أن عدد المركبات المسجلة في المديرية بلغ 72775 مركبة وعدد المعاملات المنجزة منذ بداية العام وصل إلى نحو 12 ألفا ووصلت الرسوم المحصلة إلى أكثر من 377 مليون ليرة وضريبة الدخل نحو 61 مليون ليرة.

ونوه عدد من المراجعين بسهولة العمل والسرعة في إنجاز المعاملات مطالبين بافتتاح كوة للكاتب بالعدل ضمن مبنى المديرية للتخفيف عن المواطنين مشقة الانتقال إلى المحكمة والسرعة في إنجاز الأعمال.

انظر ايضاً

أهالي الجفرة وهرابش ينددون بالعدوان التركي ويمجدون انتصارات الجيش على الإرهاب

دير الزور-سانا تنديداً بالعدوان التركي على الأراضي السورية نظم أهالي قرية الجفرة وحي هرابش بدير …