الشريط الإخباري

وقفة للسلام وفعالية تطوعية لجمعية تنظيم الأسرة السورية بالسويداء

السويداء-سانا

نظم مركز الشباب في فرع جمعية تنظيم الأسرة السورية بالسويداء اليوم بالتعاون مع مجلس المدينة وقفة للسلام وفعالية تطوعية في ساحة السير في السويداء بمناسبة يوم السلام العالمي.

وجرى خلال الوقفة رفع بطاقات وإطلاق أغان وتدوين عبارات للسلام على لوحات كرتونية تم وضعها من قبل متطوعي الجمعية والمارة وسط الساحة إضافة إلى دهان منصفات الشارع بساحة السير بمشاركة المتطوعين وعدد من المواطنين.

وفي تصريح لمراسل سانا اليوم ذكرت رئيسة فرع الجمعية أقبال حامد أن الفعالية تأتي انطلاقاً من أهمية مشاركة الشباب في بناء السلام وإذكاء الوعي في المجتمع.

وأشارت منسقة مركز الشباب بالجمعية هديل نصر الدين إلى ما يملكه الشباب من أفكار لتعزيز مفهوم السلام وتأكيد دورهم كشركاء في صناعته.

ولفتت المتطوعة بفرع جمعية تنظيم الأسرة بالسويداء الشابة مها يعسوب إلى أنها شاركت مع غيرها من الشباب بالفعالية لإيصال رسالة المحبة والسلام إلى كل المناطق فيما قال المتطوع رامي الخطيب من الجميل ترك بصمة للشباب السوري في المجتمع وتقديم صورة حضارية عنهم.

وتأسس فرع جمعية تنظيم الأسرة في السويداء عام 1992 ويهدف إلى التوعية بمفاهيم الصحة الإنجابية وتقديم الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية والمشورة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

يوم طبي مجاني للأطفال ضمن حملة (تشارك بالخير) بالسويداء

السويداء-سانا نظّم فرع جمعية تنظيم الأسرة السورية بالسويداء ومؤسسة النصر للأعمال