الشريط الإخباري

نتائج جيدة للاعبي حماة واللاذقية ببطولة الجمهورية للقوة البدنية

حماة-اللاذقية-سانا

أحرز منتخب حماة المركز الثالث في بطولة الجمهورية للقوة البدنية فئة الرجال “كلاسيك” التي أقيمت مؤخراً في دمشق بمشاركة ثمانية منتخبات.

وأحرز اللاعب عمر الزين المركز الأول لوزن 66 كغ و محمد قنوات المركز الأول لوزن 93 كغ وجاء زميله حمزة أحمد بالمركز الثاني فيما نال نديم الشامي المركز الثالث بوزن 83 كغ و جاء تمام جنيد ثالثا بوزن 120كغ.

رئيس اللجنة الفنية لبناء الأجسام والقوة البدنية بحماة فيصل الشامي أوضح لمراسل سانا الرياضي أن نتائج لاعبي المحافظة تعد جيدة مقارنة بقوة المنتخبات المشاركة وقصر فترة التحضير للاعبينا لافتا إلى أن جميع اللاعبين الذين مثلوا المنتخب في البطولة استطاعوا المنافسة على مراكز متقدمة وهذا مؤشر جيد على تطور اللعبة في المحافظة.

كما حقق لاعبو نادي شرطة اللاذقية مراكز متقدمة في البطولة ذاتها فكان المركز الأول من نصيب يوسف سفاح لوزن83 كغ وأحمد عبد الله لوزن 105 كغ وعبد الله فاضل لوزن فوق 120 كغ فيما جاء ثانيا كل من أنس شما لوزن66كغ وجمعة خلو لوزن74 كغ ووصفي شاويش لوزن 120كغ.

وقال مدير النادي حيدر رجوب إن النتائج المتقدمة للاعبين جاءت بعد تدريبات مكثفة أجروها تحضيرا للبطولة والتزامهم بالبرامج التدريبية التي أعطيت لهم متوقعا لهم مزيدا من النتائج المتميزة خلال المشاركات القادمة.

انظر ايضاً

ذهبية وفضية لمنتخب السويداء ببطولة الجمهورية للقوة البدنية

السويداء-سانا نال منتخب السويداء برياضة القوة البدنية ميدالية ذهبية وأخرى فضية خلال مشاركته في بطولة …