الشريط الأخباري

تخصيص 600 شقة سكنية في ضاحية سليم للسكن الشبابي في تشرين الثاني القادم

السويداء-سانا

وضعت المؤسسة العامة للإسكان خطة لبدء تخصيص نحو600 شقة سكنية في الجزيرتين الأولى والثانية لمشروع ضاحية سليم السكنية في السويداء مع نهاية شهر تشرين الثاني المقبل.

وأوضحت رئيس مجموعة إسكان السويداء المهندسة كندة الظواهرة في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الأولوية في تخصيص الشقق السكنية تعتمد على رقم الأفضلية للمكتتبين الملتزمين في تسديد الأقساط الشهرية على أن يتم استلام الوحدات المخصصة فيما بعد عند الانتهاء من عمليات إكسائها الداخلي وتجهيز الموقع العام وتأمين جميع البنى التحتية من ماء وكهرباء وهاتف.

وبينت الظواهرة أن نسب إنجاز الهيكل في الجزيرة الأولى التي تضم 240 شقة سكنية موزعة على 12 بناء كل منها خمسة طوابق نحو 82 بالمئة وينفذها فرع السويداء للشركة العامة للبناء والتعمير فيما تبلغ نسب التنفيذ في الجزيرة الثانية التي تحوي 624 شقة سكنية موزعة على 20 بناء وينفذها الإسكان العسكري نحو 78 بالمئة في الوقت الذي تجاوزت نسب إنجاز الإكساء الخارجي والداخلي لكلا الجزيرتين نحو 55 بالمئة.

ويقع مشروع ضاحية سليم السكنية الذي تشرف على تنفيذه المؤسسة العامة للإسكان شرق قرية سليم على مساحة 80 هكتاراً تحوي تقريباً 5000 شقة سكنية موزعة على 10 جزر سكنية وبمساحات مختلفة للشقق التي يتم الاكتتاب عليها تباعاً.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

الإسكان تمهل المكتتبين المخصصين لاستكمال إجراءات إبرام عقود مساكنهم واستلامها في عدة محافظات

دمشق-سانا أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن منح مهلة جديدة لكل المخصصين بمساكن “الشبابي والعمالي والادخار …