الشريط الإخباري

منتخب سورية للناشئين يلتقي نظيره السعودي اليوم في تصفيات كأس آسيا بكرة القدم

الرياض-سانا

يستهل منتخب سورية للناشئين بكرة القدم مشواره في تصفيات كأس آسيا 2020 بلقاء نظيره السعودي عند الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم في مدينة الخبر بمحافظة الدمام السعودية لحساب المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي عمان وباكستان.

وأكد مدرب المنتخب محمد عقيل أن منتخبنا يسعى لتقديم أداء مشرف ونتائج إيجابية في مبارياته ضمن هذه التصفيات رغم صعوبة مجموعته التي وصفها بالحديدية ولكن ذلك لن يقلل من تصميمنا على انتزاع بطاقة التأهل الذي اعتبره هدفاً أولياً سيبنى عليه الكثير في المستقبل.

وخلال المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات الأربعة التي تضمها المجموعة الرابعة والذي عقد في مدينة الخبر السعودية أشار عقيل إلى أنه وجهازه الفني المساعد لديهم كامل الثقة بلاعبي المنتخب رغم صعوبة جدول المباريات الذي يقضي بأن يلعب المنتخب ثلاث مباريات في خمسة أيام.

وكانت اللجنة المنظمة لمباريات المجموعة الرابعة قد عقدت مؤتمراً تنسيقياً بحضور ممثلي المنتخبات الأربعة تم خلاله استعراض نظام البطولة بشكل مفصل وتوضيح بعض الأمور التنظيمية واللوجستية والطبية ومواعيد التدريبات للمنتخبات الأربعة وتحديد ألوان الألبسة لكل منتخب حيث سيلعب منتخبنا مبارياته الثلاث باللون الأحمر الكامل.

ويلعب منتخبنا مباراته الثانية بمواجهة المنتخب العماني يوم الجمعة القادم الساعة السادسة والنصف على ان يختتم مبارياته في التصفيات بلقاء نظيره الباكستاني يوم الأحد القادم بنفس التوقيت.

وتضم بعثة منتخبنا كلاً من طلال بركات مديراً للمنتخب والأرجنتيني خوان ماركوس ترويا مشرفاً فنياً ومحمد عقيل مدرباً وهشام كرداوغلي مساعداً للمدرب ومحمد بيروتي مدرباً لحراس المرمى وعبد الوكيل المصري إدارياً ومحسن العوض معالجاً وأنور البكر منسقاً إعلامياً وشادي حسين مسؤولاً للتجهيزات و23 لاعباً هم حسن محمود ومحمود النايف وأنيس قاسم وعبد النافع الشريباتي ومحمد عثمان ومحمد سراقبي والمقداد أحمد وعلي الرينة ومحمد شحرور وأحمد كالو وعمار حديد وعمر جبارة ومحمود قلعة جي وحسان الزياز وزكريا الرمضان ومحمد سليمان الحاج ونوار الحلبي وخالد الحجة وعبد الرحمن شاهين وبشر الشهابي ومضر الخطيب ومحمد حسوني وأحمد حاج عمر.

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس آسيا تقام بمشاركة 47 منتخباً تم توزيعها على منطقتين جغرافيتين هما الغرب غرب آسيا والجنوب والوسط بمشاركة 25 منتخباً والشرق  شرق آسيا وآسيان بمشاركة 22 منتخباً ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

عماد سنقر

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

منتخب سورية للناشئين بكرة القدم يتعادل مع نظيره الكويتي في ودية ثانية خلال معسكره التدريبي

أبو ظبي-سانا تعادل منتخب سورية للناشئين بكرة القدم مع نظيره الكويتي 3-3