الشريط الإخباري

فقرات منوعة تضمنتها احتفالية افتتاح العام الدراسي باللاذقية

اللاذقية-سانا

تضمنت الاحتفالية التي نظمها فرع منظمة طلائع البعث باللاذقية تحت عنوان “افتتاح العام الدراسي” فقرات منوعة فنية بدأت بتكريم 577 طالباً وطالبة ممن أحرزوا المراكز الثلاثة الأولى بمسابقات الرواد على مستوى الفرع وآخرين تقديراً لمواهبهم وتنمية لقدراتهم.

وقالت سامية صنين أمين فرع المنظمة في تصريح لمراسلة سانا إن الهدف من الفعالية استقبال العام الدراسي الجديد بعزيمة وأمل وتفاؤل وشحذ همة الطلبة للاقتداء بأقرانهم والمشاركة في مسابقات الرواد لما لها من أثر كبير في تنمية روح الإبداع عند الأطفال واكتشاف المواهب وصقلها وبناء الشخصية وتعزيز الثقة بالنفس.

عفراء الخير من الصف الرابع رائدة على مستوى الفرع في التعبير الأدبي أهدت تفوقها إلى قائد الوطن وأرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم لنواصل مسيرة العلم ونسهم في بناء سورية قوية مشيرة إلى الدعم الكبير من والديها لتحقيق هذه النتيجة المرضية.

بدوره عبر آدم عساف رائد على مستوى الفرع بالرياضيات عن شعوره بالفخر لتكريمه فهو يعطيه ثقة أكبر بالنفس ويزيده إصراراً وتصميماً ليكون الأفضل ويرفع اسم بلده سورية في المحافل الدولية.

أما الطالب محمد عيسى من الصف الخامس الرائد على مستوى الفرع بالشطرنج فأوضح أنها كانت تجربة مفيدة حيث علمته هذه اللعبة التحلي بالهدوء والصبر والتفكير المنطقي باعتبارها مفاتيح النجاح في المستقبل.

من جانبها قالت السيدة بثينة والدة محمد أن هذه الفعالية لفتة كريمة من المنظمة لأنها تحفز الطلاب للمزيد من التميز والعطاء ومواصلة ما بدؤوه ليكونوا أفرادا فاعلين في الحياة العملية والمجتمع.

كما تخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية كالغناء والتمثيل والرقص وإلقاء قصائد شعرية.