الشريط الإخباري

إقبال جيد على لعبة الملاكمة في المركز التدريبي باللاذقية

اللاذقية-سانا

يشهد مركز الباسل التدريبي للملاكمة في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية إقبالا ملحوظا لممارسة اللعبة من الفئات العمرية الصغيرة.

مدرب اللعبة في المركز منذر ديب قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن الإقبال يتزايد لممارسة اللعبة منذ انطلاق التدريبات حيث استطاع استقطاب عدد من المواهب الواعدة وتم تأهيلها لتشارك في البطولات المحلية وتتوج بالمراكز الأولى حيث يتم التركيز على إعداد مجموعة من اللاعبين من الفئات العمرية الصغيرة لبطولات الموسم المقبل وفق خطة تدريبية مدروسة بدقة.

وأشار ديب إلى أن المركز يضم مجموعة من المواهب المتميزة سيكون لها شأن كبير في مستقبل الملاكمة محليا ودوليا وأبرزهم حيدر علي مواليد 2005 صاحب المركز الأول بالأولمبياد الوطني للناشئين الذي أقيم هذا العام.

ورأى المدرب ديب أن تطوير الملاكمة وآلية العمل بالمركز وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية امر يتطلب سد النقص ببعض مستلزمات العملية التدريبية وتحديدا بعض التجهيزات.

وختم حديثه بالقول “إن نتائج منتخب اللاذقية بالأولمبياد الوطني الرابع للناشئين كانت جيدة وهي موءشر لتطور اللعبة خلال السنوات الأخيرة وتمثلت بحصول اللاعبين عمار ربابة ومحمد إسماعيل وعبادة نمر وبشار شريقي وعلي إبراهيم على الميداليات الذهبية على التوالي بأوزان 46 و48 و52 و70 و75 كغ”.

 

انظر ايضاً

رند الهواري.. طموحات متزايدة للتألق في حلبات الملاكمة

درعا-سانا رغم أن قلة قليلة من الفتيات يهوين لعبة الملاكمة كونها من الألعاب الخشنة والعنيفة …