عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 للعدو الإسرائيلي في ثكنة كريات شمونة بالأسلحة المناسبة وتصيبه مباشرة

تكريم 125 طالباً من خريجي كلية العلوم الصحية بجامعة البعث

حمص-سانا

كرمت كلية العلوم الصحية في جامعة البعث بحمص اليوم 125 طالباً وطالبة من الخريجين للعام الدراسي 2018-2019 وذلك على مسرح دار الثقافة.

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب الدكتور إلياس بطرس أن المجتمع يعول على جهود الخريجين في المرحلة القادمة لرفد سوق العمل بالمهن الطبية والإنسانية مبيناً أن كلية العلوم الصحية تخرج كوادر مؤهلة باختصاصات المخابر والمعالجة الفيزيائية والأغذية.

وأشار عميد كلية العلوم الصحية الدكتور مدين محمد إلى دور الخريجين في الإسهام ببناء الوطن وتقديم الرعاية الصحية وهم يمثلون عدة حقيقية لبناء المستقبل وإعادة الإعمار.

ولفت عضو الاتحاد الوطني لطلبة سورية في فرع جامعة البعث بشار جمعة إلى أن التكريم هو تتويج للجهد المتواصل خلال المرحلة الدراسية الجامعية للطلاب الذين حققوا كل متطلبات النجاح للانطلاق نحو المستقبل متسلحين بالعلم والمعرفة والإرادة.

وأعرب الطالب معلا عبد الرحمن في كلمة الخريجين عن شكره للأساتذة والأهل مؤكداً أن تخرجهم هو بداية طريق جديدة وحياة عملية يطورون بها معارفهم التي تعلموها خلال فترة دراستهم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم طلابها المتميزين في الرياضة والموسيقا

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم طلابها الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات موسيقية …