الشريط الإخباري

قاسم: المقاومة حظيت بالتفاف شعبي ورسمي خلال عمليتها البطولية

بيروت-سانا

جدد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم التأكيد على تمسك لبنان بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة لردع العدو الإسرائيلي عن أي اعتداء جديد عليه.

وأوضح قاسم خلال كلمة اليوم في بعلبك أن المقاومة حظيت بالتفاف شعبي وسياسي ورسمي بعمليتها البطولية التي نفذتها مؤخرا ردا على اعتداء كيان الاحتلال الإسرائيلي على المناطق السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشار قاسم إلى أن هزيمة العدو الاسرائيلي النكراء إثر عدوانه على لبنان في تموز عام 2006 شكلت مرحلة جديدة من تراكم القوة لدى المقاومة معتبرا أن هذا الواقع جعل العدو الاسرائيلي لا يستطيع القيام بأي عدوان جديد أو لايضمن نجاحه.

من جانبه أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن عملية رد المقاومة الوطنية اللبنانية على العدوان الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت كرس “قوة المقاومة وتمسك اللبنانيين بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة لمواجهة هذا العدوان”.

وقال قاووق في كلمة ببلدة الخيام الجنوبية اللبنانية إن “لبنان اليوم في أفضل حال في مواجهة الخطر والاعتداءات الإسرائيلية رغم ذروة العقوبات والرهانات الأميركية والإسرائيلية” لافتا إلى أن المقاومة نجحت بعد تنفيذها عملية الرد على الاعتداء الإسرائيلي في الحفاظ على حضورها واحتضانها الشعبي.

واعتدى كيان الاحتلال الإسرائيلي مؤخرا على الأحياء السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت عبر تفجير طائرتي استطلاع وردت المقاومة الوطنية اللبنانية على الاعتداء عبر تدمير آلية عسكرية إسرائيلية عند طريق مستوطنة افيفيم شمال فلسطين المحتلة قرب الحدود مع لبنان ومقتل وإصابة من فيها.

انظر ايضاً

قاووق: تشكيل الحكومة اللبنانية وجه صفعة للمراهنين على الفوضى

بيروت-سانا أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن تشكيل الحكومة اللبنانية …