الشريط الإخباري

إطلاق حملة (مستقبلك بإيدك) للطلبة المستجدين بجامعة البعث

حمص-سانا

أطلق قسم الصحافة والإعلام الإلكتروني بفرع جامعة البعث في حمص حملة شبابية بعنوان (مستقبلك بإيدك) تهدف إلى تعريف الطلاب المستجدين بالكليات والاختصاصات الجامعية في جامعة البعث حيث تتضمن شرحاً كاملاً ومفصلاً عن كل كلية في الجامعة والبالغ عددها 20.

وأكد منير الحصري رئيس قسم الصحافة والإعلام أن الحملة تستمر خلال أيام المفاضلة الجامعية لتعريف الطالب المستجد بالكليات واختصاصاتها المتعددة.

بدوره بين تامي إبراهيم من كلية السياحة أنه يعمل ضمن فريق الحملة في جمع المعلومات عن الكليات واختصاصاتها وما تضمه من دراسات عليا وذلك من خلال التواصل الفوري مع عميد كل كلية لتكون المعلومات واضحة وصحيحة لافتاً إلى أهمية هذه الحملة التي لاقت إعجاب الكثير من الطلبة المستجدين والأهالي.

الطالب المستجد سيف النقري اعتبر أن حملة (مستقبلك بإيدك) مفيدة للمستجدين وتقدم المعلومات المطلوبة بيسر وسهولة بما يسهم في اختيار الكلية الأنسب بالنسبة للطلبة.

الطالبة صوفي اسماعيل قالت: “كنت أود دراسة اللغة الإنكليزية أو الفرنسية حسب علاماتي لكن بعد إطلاعي على المعلومات التي قدمتها لنا حملة مستقبلك بإيدك عن كلية السياحة واختصاصاتها ومدة الدراسة فيها ومقرراتها أعجبتني الكلية وتقدمت لمفاضلة كلية السياحة”.

الطالبة زهور جرجنازي قالت بدورها: “مجموع علاماتي يؤهلني للدراسة في السنة التحضيرية لكن حلمي دراسة الهندسة المعمارية وبعد اطلاعي عبر الحملة عن المعلومات الكاملة عن كلية العمارة تشجعت أكثر لأكون من طلبتها”.

مثال جمول

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

نماذج من مصطلحات الحداثة في النص الشعري في محاضرة باتحاد كتاب حمص

حمص- سانا تناول الأستاذ في كلية الآداب بجامعة البعث الدكتور هايل الطالب في محاضرة استضافها …