هاموند:تنها متخصصان روس ها و مصری ها    تعیین علت سقوط هواپیمای روسی  می توانند

قال وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند إن المختصين الروس والمصريين هم القادرون فقط وأفضل من غيرهم على تحديد سبب سقوط الطائرة الروسية داعيا إلى انتظار نتائج التحقيق النهائية.

وزیر خارجه انگلستان فیلیپ هاموند گفت که تنها متخصصان روس ها و مصری ها    تعیین علت سقوط هواپیمای روسی  می توانند

 

ونقل موقع روسيا اليوم عن هاموند قوله خلال اجتماع في واشنطن مع نظيره الأمريكي جون كيري “لم تتح لنا الفرصة بعد لمناقشة عواقب إمكانية أن تكون طائرة الركاب الروسية قد أسقطت فوق سيناء بسبب عبوة متفجرة وضعت على متن الطائرة ويجب علينا التفكير بالتفصيل في كل العواقب ليس فقط بالنسبة لنا ولكن أيضا لكيفية التعامل مع مشاركة روسيا في العمليات في سورية وخارج حدودها”.

سایت راشه تودی به نقل از «فیلیپ هاموند» وزیر خارجه انگلیس طی جلسه او با  «جان کری» وزیر خارجه آمریکا در واشنگتن گفت : به احتمال سقوط این هواپیمای مسافربری بر فراز سینا توسط بسته انفجاری جایگذاری شده داخل خود هواپیما، است.

وی افزود ما باید در جزئیات تمام عواقب فکر می کنم تنها برای ما نیست

بلکه در نحوه برخورد با شرکت روسیه در عملیات در سوریه و خارج از مرزهای آن فکر می کنم

 

وأضاف هاموند: “إن الإجابة المحددة عما إذا كانت هناك قنبلة ستتم معرفتها بعد نتيجة فحص حطام الطائرة .. وهذا الأمر من المعلوم أننا لا نتحكم به حيث ان المصريين والروس أفضل بكثير وسيكونون قادرين على الإجابة عن هذا السؤال”

 

هاموند افزود که

پاسخ خاص درباره  آیا یک بمب بعد از نتیجه خرابه هواپیمای چک کردن خواهید دانست ، مصری ها و روس ها بسیار بهتر قادر به پاسخ به این سوال خواهد بود

 

شاهد أيضاً

مهم ترین تحولات عملیات طوفان الاقصی

قدس اشغالی-سانا نگاهی به مهم‌ترین تحولات عملیات “طوفان الاقصى” که توسط مقاومت فلسطین در هفتم …