نسور قاسيون

نسور قاسيون يواصلون معسكرهم التدريبي في النمسا وسط أجواء مثالية وحماس قوي

ادامه تمرین نسور قاسيون تیم ملی فوتبال سوریه در اتریش با فضای کامل و حماسه ای

وین-سانا

يواصل منتخب نسور قاسيون لكرة القدم معسكرهم التدريبي في النمسا استعدادا لنهائيات آسيا التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة مطلع العام المقبل.

سور قاسيون تیم ملی فوتبال ما در اتریش برای رقابت های جام جهانی آسیا که قرار است که در امارات متحده عربی در اوایل سال آینده خودشان را آماده و تمرین می کنند.

 

وبدأ اليوم الثاني للمعسكر بمحاضرة مغلقة للمدرب الألماني بيرند شتانغه أعقبها التوجه الى الملعب التدريبي لمباشرة الحصة التدريبية الصباحية التي تميزت بالجدية والروح العالية وتضمنت تبادلا للكرات وتمارين على بعض المهام الدفاعية والهجومية لكل مجموعة على حدة.

روز دوم تمرین با یک سخنرانی از برند اشتانگه مربی آلمانی شروع شد پس از آن به زمین بازی حرکت کردند به قصد شروع تمرین که با جدی و روح عالی برخوردار است.

وقال المدرب شتانغه: إن جميع اللاعبين يملكون روحا عالية وحماسا قويا والأجواء داخل المعسكر مثالية للتمرين وسنجني كل الفائدة التي نرجوها لنكون على أتم الجهوزية للقاءات الودية التحضيرية لنهائيات آسيا.

برند اشتانگه گفت: همه بازکینان روح ورزشی و حماسه ای دارند و فضا داخل مکان تمرین کامل است.

وأضاف حاج ابراهيم إن المدافع هادي المصري العائد من الإصابة يتدرب بشكل منفرد ببعض تمارين التوازن حيث يعاني من بعض الآلام في عضلة البطة للقدم اليسرى.

 

يشار إلى أنه تم إلغاء المباراة الودية مع فريق لودوغوريتس رازغراد بطل الدوري البلغاري الممتاز الأمر الذي سيترتب عليه غرامة مادية على الفريق البلغاري لوجود عقود واتفاقات رسمية ثبتت على إثرها هذه المواجهة الودية وسيلعب منتخبنا مع فريق ناكازاكي الذي يحتل المركز الخامس عشر في لائحة ترتيب الدوري الياباني الممتاز.

 

وسيلعب منتخبنا أولى مبارياته الودية غدا مع رودار فيلينجي رابع الدوري السلوفيني الممتاز عند الساعة السادسة وستكون المباراة الثانية مع فريق ناكازاكي الياباني يوم الاربعاء القادم عند الساعة السابعة وآخر مبارياته مع كاراباغ أغدام بطل الدوري الأذربيجاني الممتاز في الـ 30 من الشهر الجاري عند الساعة السابعة والنصف.

 

شاهد أيضاً

قاضی مراد: کمیته عالی قضایی انتخابات با همه نامزدها و احزاب فاصله داشت و با همه یکسان و با بی طرفی کامل رفتار می کرد