الشريط الإخباري

بانياس.. تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية

طرطوس-سانا

بدأ مجلس مدينة بانياس اليوم تنفيذ مجموعة من المشاريع التي تهدف لتحسين الواقع الخدمي في المدينة وفي عدد من القرى التابعة لها.

وبين رئيس مجلس المدينة المهندس بشار حمزة أن الورشات بدأت تنفيذ مشروع إكساء شوارع تنظيمية حيوية بكلفة تصل إلى 141 مليون ليرة ويشمل مدخلي المدينة من سوق الهال جنوباً وصولاً إلى مركزها والسوق التجاري إضافة لبعض الطرق الفرعية لافتا إلى وجود مشاريع تعبيد طرق حيوية في قرى أبتلة وبلغونس وحرف بنمرة ودير البشل.

ولفت حمزة إلى أن المجلس يتابع حاليا أعمال إصلاح الكورنيش البحري الذي تنفذه مؤسسة الإنشاءات العسكرية في الموقع الذي يتعرض للتخريب مع كل عاصفة بحرية بقيمة 305 ملايين ليرة وتمت المباشرة به منذ شهر نيسان الماضي وقد وصل العمل اليوم إلى مرحلة زرع الأوتاد وسيتم لاحقا إنشاء الجدار الاستنادي الذي يربطها ببعضها البعض موضحا أن المشروع يهدف لردم مساحة 1200 متر مربع في البحر سيتم العمل على استثمارها من قبل المجلس وتحسين الواقع الخدمي والاقتصادي للمدينة.

وذكر حمزة أن المجلس يتابع حاليا أعمال وصلة صرف صحي بين قريتي العصيبة وخربة السناسل بقيمة 48 مليون ليرة والإضبارة قيد التصديق في أمانة المحافظة إضافة الى تنفيذ أعمال الإنارة الشارعية في أغلب مداخل المدينة والكورنيش البحري منوها بأهمية هذه الأعمال في تحسين الواقع الخدمي للمدينة.

انظر ايضاً

إزالة الطابق الأخير من سطح مبنى البرج في مدينة بانياس جراء تصدع جدرانه

طرطوس-سانا أزالت الورشات الفنية والآليات التابعة لمجلس مدينة بانياس الطابق الأخير من سطح مبنى البرج …