الشريط الأخباري

منتخب سورية للشباب بكرة القدم يشارك في دورة تشرين استعدادا للتصفيات الآسيوية

دمشق-سانا

يشارك منتخب سورية للشباب بكرة القدم في دورة تشرين الكروية استعدادا لتصفيات كأس آسيا التي ستقام في طاجيكستان مطلع شهر تشرين الأول القادم.

ويلعب المنتخب في الدورة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب أندية تشرين والكرامة والوحدة فيلتقي الأول في الـ 21 من الشهر الجاري والثاني في الـ 23 من الشهر نفسه ويختم مباريات الدور الأول بلقاء الوحدة في الـ 25 من آب الجاري.

وكان منتخبنا أنهى مؤخرا معسكره التدريبي في مدينة السويداء إحدى محطات الاستعداد فلعب خلاله مع رجال نادي العربي مباراتين تعادل بالأولى بهدف لمثله وفاز بالثانية 3-1.

وفي تصريح لـ سانا قال المدير الفني للمنتخب سامر بستنلي “إن المعسكر الأخير كان ناجحا والمباريات مفيدة جداً حيث طبقنا خلالها الأسلوب المطلوب ووجدنا بعض الأمور السلبية التي سنعمل على تلافيها في دورة تشرين التي سنركز خلالها على عملية الهجوم المترابط”.

بدوره أوضح مدير المنتخب جورج خوري أن المعسكر كان جيداً وناجحاً لدرجة كبيرة فتعادلنا بالمباراة الأولى وفوزنا بالثانية دليل تطور بكل مرحلة من مراحل الاستعداد وفق أسلوب وشكل جديد لافتا إلى أن المنتخب سيظهر بشكل قوي في دورة تشرين التي ستكون محطة استعدادية مهمة للتصفيات الآسيوية.

ويتألف الكادر الفني والإداري من جورج خوري مديرا للمنتخب وسامر بستنلي مدربا وخالد السهو إداريا وياسر لفاح ومعن الراشد مساعدين للمدرب ومحمد رزق مدربا لحراس المرمى وربيع حمامة منسقا إعلاميا وخالد الشيخ معالجا فيزيائيا وفايز النابلسي مدلكا ومحمد فراس الزين مسؤولا للتجهيزات ومن اللاعبين أحمد عمارة ومحمد حاتم النابلسي وياسين أبو كرش ووسيم أيوب ويحيى الكرك ومحمد ملحم ومحمد معتوق وهيثم اللوز وعبد القادر شعبان ومصطفى السفراني وأحمد الدالي ومحمد ريحانية ومحمد مشهداني وفضل عليص ومحمد امجد فياض ويوسف عساف وفواز بوادقجي ومهند شنطة وأحمد حاتم ومحمد العبو وصبحي جدعان وروان محمود ويزن الحمود ويزن رجب وعبدالله المهاوش وطارق عثمان.

ويلعب منتخبنا في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة مع لبنان والمالديف وطاجيكستان “المستضيفة” في 2 و4 و6 تشرين الأول القادم على التوالي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استعداداً للتصفيات الآسيوية… منتخب سورية للشباب يتعادل مع فريق الشرطة

دمشق-سانا تعادل منتخب سورية للشباب بكرة القدم مع فريق الشرطة المركزي للرجال بنتيجة 2-2 في …